شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. خسارة الزمالك التاريخية تعيد إلى الأذهان فضيحة غانا المدوية

بالفيديو.. خسارة الزمالك التاريخية تعيد إلى الأذهان فضيحة غانا المدوية
أعادت خسارة الزمالك بخمسة أهداف أمام فريق النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية إلى الأذهان فضيحة المنتخب الوطني أمام غانا بعدما خسر بخماسية أيضًا وفشل في الوصول إلى كأس العالم في نسختها الماضية.

أعادت خسارة الزمالك بخمسة أهداف أمام فريق النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية إلى الأذهان فضيحة المنتخب الوطني أمام غانا بعدما خسر بسداسية أيضًا وفشل في الوصول إلى كأس العالم في نسختها الماضية.

وتشابه موقف كليهما كثيرًا بداية من انطلاق البطولة وحتى المباراة التي قضت على أحلامهما، سواء المنتخب في الوصول إلى المونديال أو الزمالك في الصعود إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ومنذ انطلاق بطولة الكونفدرالية نجح الزمالك في تخطي كل منافسيه والوصول إلى النقطة 15 من الفوز في خمس مباريات، إلا أنه فشل أمام النجم الساحلي.

وتوقع الجميع أن تأهل الزمالك إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، إلا أن خسارة الفريق الأخيرة أسهمت في تبخر أحلام الجماهير البيضاء.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في لقاء العودة على فريق النجم الساحلي بأربعة أهداف نظيفة، حتى يتأهل إلى الدور النهائي؛ الأمر الذي يصعب تحقيقه؛ لا سيما في ظل قوة المنافس.

وعلى الجانب الآخر، كان المنتخب الوطني قد نجح من قبل في تحقيق العلامة الكاملة في كل التصفيات التي خاضها من أجل الوصول للمونديال.

وحصد الفراعنة وقتها 18 نقطة من إجمالي الفوز على كل المنتخبات التي لعبها ذهابًا وإيابًا، إلا أن الصدمة كانت قوية عندما واجه غانا.

وتلقى المنتخب الذي كان يقوده الأميريكي بوب برادلي وقتها، ضربة قاسية بعد هزيمته بستة أهداف مقابل هدف؛ حيث كان يحتاج في لقاء العودة للفوز بخمسة أهداف حتى يضمن الوصول إلى المونديال.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023