شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إعلامي سعودي: الأهلي المصري رمز لكل أندية الوطن العربي

بالفيديو.. إعلامي سعودي: الأهلي المصري رمز لكل أندية الوطن العربي
أشاد الإعلامي بقناة "mbc أكشن" وليد الفراج، بعراقة الأهلي المصري على المستوى العربي ومدى العلاقة بين الأهلي المصري والأهلي السعودي، أثناء استنكاره لحديث البعض عن إنكار عراقة الأهلي المصري تاريخيًا على مدى الزمن.

أشاد الإعلامي بقناة “mbc أكشن” وليد الفراج، بعراقة الأهلي المصري على المستوى العربي ومدى العلاقة بين الأهلي المصري والأهلي السعودي، أثناء استنكاره لحديث البعض عن إنكار عراقة الأهلي المصري تاريخيًا على مدى الزمن.

وقال “الفراج” في برنامجه على فضائية “mbc أكشن” إنه يتحدى عقلاء ومسؤولي الأهلي السعودي أن ينكروا أن الأهلي المصري هو رمز لكل أندية الأهلي بالوطن العربي، وإذا ثبت غير ذلك فسيعتذر.

وهاجم “الفراج” من ينكر أن الأهلي المصري هو رمز لكل أندية الأهلي في الوطن العربي، قائلًا: “أقدر وأحترم عشق كل الجماهير لأنديتها لكن بلاش نكبر روحنا بزيادة، فلم يتبق سوى أن نقول إن جدة أكبر مدينة في العالم من حيث المساحة مثلا! فهذا غير صحيح، فالقاهرة هي المدينة الأكبر”، موضحًا: “نقدر ونجل النادي الأهلي السعودي، لكن توجد حقائق غير ذلك”.

وتابع أن “الأمير عبد الله الفيصل، الأب الروحي للنادي الأهلي السعودي، ومن أهم أعضاء شرف النادي الأهلي المصري، أنشأ وقفًا كاملًا عبارة عن استثمارات ضخمة أنفقها في مصر دعمًا للأهلي المصري”، مشيرًا إلى أن هناك قاعة ضخمة ضخمة داخل مقر النادي الأهلي المصري باسم الأمير عبد الله الفيصل.

شاهد الفيديو:

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | الإعلامي وليد الفراج : “لن أعتذر للأهلي السعودي، لأن الفارق كبير بين أهلي جدة و #الأهلي المصري”

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Sunday, 27 September 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023