شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاحتلال يواصل اعتقال الفلسطينيين في القدس

الاحتلال يواصل اعتقال الفلسطينيين في القدس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، ما لا يقل عن 30 مواطنا فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة، أثناء تواجدهم في مدينة القدس، وذلك على خلفية اتهامهم بعدم الحصوص على تصاريح دخول للمدينة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، ما لا يقل عن 30 مواطنا فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة، أثناء تواجدهم في مدينة القدس، وذلك على خلفية اتهامهم بعدم الحصوص على تصاريح دخول المدينة.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها، أن قوات “حرس الحدود” الإسرائيلية أوقفت حافلة فلسطينية في بلدة بيت حنينا شمال مدينة القدس، واعتقلت ركابها الذين تبيّن أنهم من أهالي الضفة الغربية، وعددهم لا يقل عن 30 مواطنا.

وأشار البيان إلى أن القوات الإسرائيلية اعتقلت سائق الحافلة وركابها، بدعوى عدم امتلاكهم تصاريح قانونية لدخول مدينة القدس، لافتا إلى أن هؤلاء أُحيلوا للتحقيقات في أحد مراكز الشرطة.

يذكر أن قوات الاحتلال تلاحق باستمرار الفلسطينيين العاملين داخل مدينة القدس والأراضي المحتلة عام 1948، فتكثّف من نشر قواتها في ساعات الصباح الأولى والمساء، وتقوم بإيقاف الحافلات العامة لتفتيشها واعتقال ركابها من المواطنين الفلسطينيين، بدعوى اجتياز الخط الأخضر بطرق “غير قانونية”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020