شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حريق بمطعم “العيوطي” ببورسعيد يصيب الطلاب بالذعر والاختناق

حريق بمطعم “العيوطي” ببورسعيد يصيب الطلاب بالذعر والاختناق
انتابت حالة من الذعر، طلاب مدرسة التنيس الابتدائية بحي الشرق ببورسعيد، صباح اليوم الخميس؛ وذلك بسبب تصاعد الأدخنة من مطعم للمأكولات الشعبية، بشارع طرح البحر بجوار المدرسة

انتابت حالة من الذعر، طلاب مدرسة التنيس الابتدائية بحي الشرق ببورسعيد، صباح اليوم الخميس؛ وذلك بسبب تصاعد الأدخنة من مطعم للمأكولات الشعبية بشارع طرح البحر بجوار المدرسة بعدما شبت حريق فيه، الأمر الذي تسبب في اختناق بعض التلاميذ أثناء الطابور الصباحي.

وأجرى أهالي المنطقة وأولياء أمور التلاميذ، اتصالاتهم بالحماية المدنية والإسعاف؛ للسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى العمارات السكنية المجاورة، ووصل رجال الحماية المدينة وسيطروا على موقع الحريق، ونظموا حركة السير ووجهوا التلاميذ وأولياء الأمور بالابتعاد عن منطقة الحريق.

وبحسب الأهالي، فلم يحضر الإسعاف لموقع الحريق على الإطلاق، بينما حضرت قوات الإطفاء بعد ربع ساعة، وتعاملت مع الحريق بمواد لا تتفاعل مع الزيوت كالبودرة واستطاعت إخماده في دقائق قبل وصوله إلى المحلات المجاورة. وذكر شهود عيان أن مطعم العيوطي خلا تمامًا من معدات الأمن الصناعي والحريق، وهو ما تسبب في فشل العاملين فيه في السيطرة على النيران.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023