شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استقالة”محمود مسلم”رئيس تحرير المصري اليوم من منصبه

استقالة”محمود مسلم”رئيس تحرير المصري اليوم من منصبه
أعلن الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم تخليه عن منصب رئاسة تحرير جريدة المصري اليوم موجهاً الشكر لزملائه في الموقع والجريدة .

أعلن الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم تخليه عن منصب رئاسة تحرير جريدة المصري اليوم موجهاً الشكر لزملائه في الموقع والجريدة .

وقال الكاتب الصحفي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” اليوم غادرت رئاسة تحرير المصرى اليوم ..كل الشكر لزملائى واصدقائى الذين ساعدوني فى العمل على نجاح تجربتى ..الف شكر ..اللهم خير لى واختار لى”.

يذكر أن صحيفة “المصري اليوم” قد نشرت منذ أيام بيانًا جاء فيه أنه”بعد الاطلاع على اللوائح المنظمة للعمل بالمؤسسة، وبعد مراجعة عقود الزملاء الصحفيين والإداريين التي تنص على الالتزام والتفرغ الكامل للعمل بالمؤسسة، قررنا عدم القيام بأي أعمال أخرى بأجر أو دون أجر، حتى وإن كانت في غير أوقات العمل الرسمية أو خلال الإجازات”.

 ووقع البيان آنذاك فتحي أبو حطب، المدير العام لمؤسسة “المصري اليوم”، حيث قررت تطبيق الإجراءات القانونية على كل الصحفيين الذين يعملون في أي مؤسسات صحفية أخرى غير المؤسسة، سواء بمقابل أجر أو دون أجر أو حتى في أوقات الإجازة أو بعد مواعيد العمل الرسمية، في ما اعتبره صحفيون بالجريدة بداية لخطة الهيكلة التي أعلن عنها مالك الجريدة في تصريحات صحفية وتصفية الصحفيين.  

وطالب المنشور الإداري “جميع الزملاء بالتوجه إلى إدارة الموارد البشرية بحد أقصى يوم 30 سبتمبر 2015 لتوقيع إقرار التفرغ واستلام القرار”، متوعدا بتطبيق الإجراءات القانونية في حالة مخالفة اللوائح المنظمة للعمل بالمؤسسة بمعرفة المستشار القانوني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023