شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سما المصري: أروى تسعى للشهرة على حسابي والإخوان ليسوا أعدائي

سما المصري: أروى تسعى للشهرة على حسابي والإخوان ليسوا أعدائي
بعدما سخرت المطربة أروى من الفنانة الاستعراضية سما المصري عبر برنامج “الليلة دي” الذي تقدمه على قناة CBC المصرية، وذلك في الحلقة التي بثت الأربعاء 30 سبتمبر.

بعدما سخرت المطربة أروى من الفنانة الاستعراضية سما المصري عبر برنامج “الليلة دي” الذي تقدمه على قناة CBC المصرية، وذلك في الحلقة التي بثت الأربعاء 30 سبتمبر، قالت الفنانة والراقصة المصرية سما المصري إنها تحاول معرفة “من تكون أروى”، تعقيبًا على سخرية الفنانة اليمنية من ترشحها لانتخابات مجلس الشعب المصري.

وأكدت سما المصري “أنها لا تعرف من هي أروى، قائلة:”بحثت على فيسبوك، فاكتشتف أنها ليست مصرية ولا أعرف جنسيتها، ولا أعرف مهنتها.. هل هي مذيعة؟ قال لي البعض إنها مذيعة، وهناك من يقول إنها مطربة. فقط أوجه لها سؤالاً: لماذا يا أروى تتكلمين في الشأن المصري وأموره السياسية؟”. 

وكانت أروى سخرت من أغنية سما المصري الشهيرة “أحمد.. الشبشب ضاع”، قائلةً إن أحمد وجد “فردة من الشبشب في البرلمان قرب الصف الأول، وستذهب سما إلى هناك للبحث عن الفردتين”.

وأرجعت المصري سخرية أروى منها إلى رغبتها في نجاح برنامجها؛ “فهي تبحث عن شيء مثير،أقول لها: ما شأنك؟ أبحث عن الشبشب أم لا أبحث؟ على كلٍ أطلقت الأغنية قبل سنة، ثم اعتذرت لجمهوري عنها لأنها لم تعجبه”.

وحول علاقتها بجماعة الإخوان المسلمين، أكدت الفنانة والراقصة في تصريحات صحيفة لـ”هافينغتون بوست” أنها لا تحمل أي عداء لجماعة الإخوان، قائلة: “فعائلتي فيها أعضاء من الإخوان، شأنها شأن كل عائلة مصرية من الإخوان (ناس كويسين وناس وحشين)، مثلهم كمثل السلفيين أو الفلول”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023