شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

Microsoft تبدأ دمج تطبيق مترجم skype

Microsoft تبدأ دمج تطبيق مترجم skype
أعلنت مايكروسوفت عن بدء المرحلة الأولى من برنامج معاينة مترجم سكايب

أعلنت شركت مايكروسوفت عن بدء المرحلة الأولى من برنامج معاينة مترجم سكايب، وكان مسؤولون في الشركة قد أشاروا إلى أن ميزة الترجمة لسكايب هي علامة جديدة لسكايب.

يُذكر أن مايكروسوفت استحوذت على خدمة سكايب في عام 2011 مقابل 8.5 مليارات دولار في إحدى أكبر عمليات الاستحواذ التي تجريها الشركة، ولكن ومع ذلك تواجه الخدمة منافسة شرسة من قبل عدد من المنافسين، مثل جوجل هانج آوتس و”بي بي إم” BBM وتانجو وفايبر وواتساب، وهي الخدمات التي توفر إمكانية الدردشة والاتصال الصوتي.

وأشار المسؤولون إلى أن من يستخدم سكايب على سطح المكتب ضمن نظام ويندوز 7 أو 8 أو 10 سيكونون من ضمن أوئل المستخدمين الذين سيحصلون على تقنية سكايب للترجمة  ضمن التطبيق، على أن يتم إطلاقها بشكل أوسع خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وبمجرد إضافة إمكانية الترجمة سيتمكن المستخدمون من رؤية رموز جديدة في الوقت الفعلي لترجمة المكالمات الصوتية والفيديو، بالإضافة لتواجدهم في محادثات التراسل الفوري.

تدعم الترجمة في المكالمات الصوتية وعبر الفيديو اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية، وسيتم دعم خمسين لغة للترجمة الفورية الخاصة بمحادثات التراسل الفوري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023