شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. العامل المصري يروي تفاصيل الاعتداء عليه في الأردن

بالفيديو.. العامل المصري يروي تفاصيل الاعتداء عليه في الأردن
من داخل مستشفى العقبة، روى العامل خالد المصري، صاحب واقعة الاعتداء بالأيدي من النائب زيد الشوابكة وأشقائه، تفاصيل الواقعة التي حدثت داخل أحد المطاعم المشهورة في العقبة

من داخل مستشفى العقبة، روى العامل خالد المصري، صاحب واقعة الاعتداء بالأيدي من النائب زيد الشوابكة وأشقائه، تفاصيل الواقعة التي حدثت داخل أحد المطاعم المشهورة في العقبة. 

وقال خالد: “إن شقيق النائب حضر للمطعم وطلب (أوردر)، وهو بيقول لي: امشي بسرعة هات الأوردر، كإنه شايف حشرة قدامه”.

وأضاف: “أحد شباب المطعم ينزل الأوردر، فقال له فين باقي الأوردر؟ قال له لسه بيجهز، فرد عليه: طيب يلّا امشي هاته بسرعة”.

وواصل العامل المصري روايته قائلا: “لأني مسؤولا عن نزول الأوردرات، قال لي شقيق النائب فين بقية الأوردر؟ فقلت له بيجهز، فقال لي: إنتم ليش بتتكلموا من مناخيركم!! امشي هات الأوردر زي الكلب”، موضحا: “لم يحدث بيني وبينه أي مناكفات أو مشاجرات”.

وواصل العامل المصري: “تاني يوم، صليت المغرب وزميلي قال لي: فيه أشخاص عايزين يحكوا معاك، طلعت بره، النائب قال لي إنت غريب لازم تحترم نفسك وتحترم أهل البلد، وفي نفس الوقت اللي بيكلمني النائب فيه لقيت واحد ضربني على خدي الأيمن وآخر ضربني على الأيسر”.

وقالت وكالة “عمون” الأردنية إن نائبا كان برفقة أشقائه اعتدوا على عامل مصري بالضرب المبرح في أحد المطاعم بمدينة العقبة الخميس الماضي.

وعلّق مصدر أمني أردني على الحادثة بالقول ورد للمركز الأمني في مدينة العقبة شكوى من قبل عامل، يدّعي فيها أن أحد الأشخاص قام بضربه وأبلغه أثناء الاعتداء عليه أنه شقيق نائب في مجلس النواب الأردني.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية