شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسيوط: وقفة بمدرسة الـ”7 فصول” للاعتراض على الوضع التعليمي

أسيوط: وقفة بمدرسة الـ”7 فصول” للاعتراض على الوضع التعليمي
نظم تلاميذ مدرسة أحمد جمعة خميس بقرية كوم المنصورة، والتابعة لإدارة أبنوب التعليمية بمحافظة أسيوط، والذين يبلغ عددهم 325 تلميذا، وقفة احتجاجية اليوم الاثنين، داخل اسوار المدرسة للاعتراض على الوضع التعليمي الذي تمر به المدرسة.

نظم تلاميذ مدرسة أحمد جمعة خميس بقرية كوم المنصورة، والتابعة لإدارة أبنوب التعليمية بمحافظة أسيوط، والذين يبلغ عددهم 325 تلميذا، وقفة احتجاجية اليوم، داخل أسوار المدرسة للاعتراض على الوضع التعليمي الذي تمر به المدرسة.

يعد هذا العام الثالث الذي تعمل فيه المدرسة، ذات الـ7 فصول، والتي يعمل بها 5 معلمين ومدير وعامل واحد. والتي تعاني من عجز في معلمين مواد اللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات والدراسات الاجتماعية.

ورفع التلاميذ لافتات توضح عدم وجود المعلمين بالمدرسة، وكذلك نقص الخدمات، فيما أكد أحد المدرسين، أنه تم إرسال عدة مذكرات للإدارة التعليمية ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ولكن دون جدوى، ولم يتم حل المشكلة للعام الثالث.

وهدد المعلمون بالتصعيد والاعتصام أمام مكتب وكيل الوزارة إذا لم يتم حل المشكلة في أقرب وقت.

وكان وكيل وزارة التربية التعليم بالمحافظة، قد أكد أن المدرسة مخصص لها ثلاثة معلمين من بين المعلمين الفائزين بمسابقة الـ 30 ألف معلم من التربية والتعليم، مشيراً إلى أن مديرية التربية والتعليم بأبنوب ملزمة بتطبيق قانون الانتداب رقم 202 لسنة 2012، وذلك بإلزام المعلمين المتواجدين بالمدينة بندبهم بالمدرسة لسد العجز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023