شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة عمر عبد الرحمن تناشد المجلس العسكرى بـ”إعادة الكرامة للمواطن المصرى”

أسرة عمر عبد الرحمن تناشد المجلس العسكرى بـ”إعادة الكرامة للمواطن المصرى”
قدمت اسرة الشيخ عمرعبد الرحمن الشكر للدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب وجميع الاعضاء لموقفهم تجاه قضية الدكتور عمر...

قدمت اسرة الشيخ عمرعبد الرحمن الشكر للدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب وجميع الاعضاء لموقفهم تجاه قضية الدكتور عمر وموافقتهم على رجوعه من المعتقلات الامريكية وجميع المسجونيين فى أمريكا.

كما خصت بالشكر كل من فضيلة الدكتور عادل العزازى ممثل حزب النور فى البرلمان حيث انه كان أول من ذكر اسم الدكتور عمر عبدالرحمن تحت قبة البرلمان ونادى بالإفراج عنه والنائب الأستاذ عامر عبدالرحيم ممثل حزب البناء والتنمية الذراع السياسى للجماعة الإسلامية والأستاذ مجدى قرقر الذين تحدثا عن قضية الدكتور عمر عبدالرحمن بالاضافه إلى الدكتور محمد الصغير والذى تناول قضية الدكتور عمر عبدالرحمن خارج وداخل قبة البرلمان.

ومن جانبه، طالب نجل الشيخ عبدالله عمر عبدالرحمن المزيد من الضغط المستمر من اعضاء البرلمان بكل أطيافه الأسلامية منهم والليبرالية والعلمانية فى قضية مواطن مصرى لاقى الظلم فى السجون الأمريكية ومازال يعانيها منذ تسعة عشر عاماً وحتى نصل إلى قرار ملزم وواضح من المجلس للحكومة باسترداد الدكتور عمر عبدالرحمن من السجون الأمريكية هو وسائر إخوانه المظلومين على الأراضى الأمريكية.

وناشد المجلس العسكرى بأن "يقوم بدوره الذى لطالما انتظرناه منه وهو اعادة كرامة وعزة المصرى التى أهدرت فى عهد النظام البائد ومن هذه الخطوات إعادة المواطن المصرى والعالم الأزهرى الدكتور عمر عبدالرحمن".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020