شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أميركا تستعين بالرجل الحديدي كسلاح جديد

بالفيديو.. أميركا تستعين بالرجل الحديدي كسلاح جديد
كشف الجيش الأميركي عن ما يسمى "بدلة الرجل الحديدي" في الجبهات الأمامية للمعارك، فبحسب الجنرال القوات الأمريكية الخاصة جوزيف فوتيل، أن البرامج التي نركز..

كشف الجيش الأميركي عما يسمى “بدلة الرجل الحديدي” في الجبهات الأمامية للمعارك، وذلك بحسب تصريحات الجنرال في القوات الأميركية الخاصة، جوزيف فوتيل، الذي قال إن البرنامج التي تمت تسميته “تالوس”، وهي اختصار لبدلة الهجوم التكتيكي الخفيفة للجنود.

وجاءت تلك التصريحات بعد أن قضى جندي أميركي في مداهمة بأفغانستان؛ حيث تعهد “فوتيل” بتفادي كوارث مشابهة بعد عامين من الحادثة، حيث يظهر الفيديو، قوله “البرنامج بدأ بعد أن خسرنا جنديًا في مهمة، كان أول شخص يصل للتحقق من أحد المباني وتعرض للإصابة، وعلى ضوء ذلك سألنا أنفسنا ألم يكن بإمكاننا القيام بأمر أفضل فيما يتعلق بحمايته بإعطائه أفضلية أكبر في أكثر المناطق ضعفًا التي نضع فيها جنودنا”.

وأضاف الجنرال أن الفكرة هي النظر إلى كل جوانب الحماية والرؤية والتواصل والوعي الظرفي والأسلحة لإعطاء هذا الجندي الأفضلية عندما يكون الأكثر ضعفًا، لذا فإن هذا المشروع مهم لنا ويأخذنا إلى وجهات جديدة.

وأكد أنه يمكن نشره من قبل الفرق الصغيرة التي تعمل في المناطق التي نضعها فيها؛ لأننا نريد الحصول على قدرات مختلفة في هذا المجال.

شاهد الفيديو:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023