شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عامل مصري يطعن زميله الأردني في دبي

عامل مصري يطعن زميله الأردني في دبي
توفي شاب أردني في إمارة دبي بالإمارات على أثر طعنة تلقاها من زميل مصري له يعمل معه في مطعم واحد، بعد مشادة وقعت بينهما نتيجة ضرب أقارب نائب أردني لمقيم مصري بالأردن مؤخرا

توفي شاب أردني في إمارة دبي بالإمارات على أثر طعنة تلقاها من زميل مصري له يعمل معه في مطعم واحد، بعد مشادة وقعت بينهما نتيجة ضرب أقارب نائب أردني لمقيم مصري بالأردن مؤخرا.

وذكرت وسائل إعلام أردنية محلية أن الشاب الأردني المتوفى هو من أقارب النائب فواز الزعبي، ويتم التنسيق مع السفارة الأردنية بالإمارات لبحث آلية تسليم جثته للأردن، مضيفة أن أقارب الشاب تواصلوا مع النائب فواز الزعبي منذ الصباح لتسهيل إجراءات دخول جثته المملكة ليصار إلى دفنها، وفتحت الأجهزة الأمنية بإمارة دبي تحقيقاً للوقوف على ملابسات القضية.

واهتمت مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية بالخبر وتداعياته، معتبرين أن هذه القصة فتحت مجالا للفتنة سعى كثيرون لبثها، مستغربين الحادثة، خاصة أن الأردنيين والمصريين على السواء توافقوا على ذنب النائب زيد الشوابكة وإخوته في ضرب طالب للرزق في الأردن.

يشار إلى أن الواقعة الرئيسية كانت في أحد مطاعم مدينة العقبة جنوب المملكة الأردنية الهاشمية، حيث أقدم أقارب النائب الشوابكة على ضرب عامل مصري بالمطعم؛ بعد تأخره في إحضار الطعام لهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية