شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حقنة منع حمل” تتسبب في فقدان البصر لسيدة بمحافظة أسيوط

“حقنة منع حمل” تتسبب في فقدان البصر لسيدة بمحافظة أسيوط
أصيبت سيدة في العقد الثالث من عمرها، بفقدان البصر وكذلك نزيف داخلي، جراء حقنها بحقنة منع حمل بالرعاية الصحية بمدينة القوصية، بمحافظة أسيوط

أصيبت سيدة في العقد الثالث من عمرها، بفقدان البصر ونزيف داخلي، جراء حقنها بحقنة منع حمل بالرعاية الصحية بمدينة القوصية، بمحافظة أسيوط.

وكانت السيدة “نادية ش.أ”، برفقة زوجها “رمضان.ع.م”، قد توجها إلى الرعاية الصحية بالقوصية، لأخذ حقنة منع الحمل، فطلبت السيدة من إحدى الممرضات بالوحدة حقنها فقامت الممرضة بذلك، وبمجرد حقنها سقطت السيدة على الأرض مغشيا عليها، فقامت الممرضات برفعها بسرعة من الأرض، وإلقائها خارج الوحدة، قائلات: “إنتم جايين هنا ترموا بلاكم علينا”، حسب شهادة زوجها.

وأشار الزوج إلى أنه فوجئ من منظر زوجته وهي فاقده للوعي، ولكن سرعان ما حاول أن يعرف اسم الحقنة التي حقنت بها زوجته، ولكن تم طرده للخارج. وأضاف أنه توجه بزوجته للمستشفى المركزي بالقوصية، حيث تم رفض الحالة، وتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

استقبل المستشفى السيدة، وتم حجزها بالعناية المركزة على الفور، وأخبر الطبيب زوجها، أن حالة السيدة خطرة وقد تفقد حياتها، وأنه يجب أن تنتظر في العناية المركزة ليوم كامل، حسب ما قاله الزوج، الذي أضاف أن الطبيب طلب منه أن يعرف نوع الحقنة، ولكن لم يخبره لأنه لم يستطع أن يعرف.

وبعد استمرار احتجاز السيدة، وتلقي العلاج اللازم، انتهى الأمر بفقدانها للبصر واحتياجها عملية جراحية لتتمكن من النظر مرة ثانية، بينما تم تحرير محضر بالواقعة، يحمل رقم 12663 لسنة 2015، يُتهم فيه طبيبة الرعاية الصحية، وكذلك طاقم التمريض، بالتقصير والإهمال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023