شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في ذكرى أكتوبر.. “فيس بوك” لـ”أفيخاي”: كل سنة أنتم راكعون

في ذكرى أكتوبر.. “فيس بوك” لـ”أفيخاي”: كل سنة أنتم راكعون
"إيه يا أفيخاي عامل من بنها أنت النهارده؟"، "إلا إنت فين يا أفيخاي النهارده.. مافيش كل سنة وأنتم طيبين"، "مافيش تهاني ولا مباركات ليه النهارده يا أفيخاي.. 6 أكتوبر مش بيفكرك بحاجة؟"، "كل سنة وإنتم راكعين تحت أقدام المصريين"

“إيه يا أفيخاي عامل من بنها أنت النهارده؟”، “إلا إنت فين يا أفيخاي النهارده.. مافيش كل سنة وأنتم طيبين”، “مافيش تهاني ولا مباركات ليه النهارده يا أفيخاي.. 6 أكتوبر مش بيفكرك بحاجة؟”، “كل سنة وإنتم راكعين تحت أقدام المصريين”، كانت هذه بعض العبارات والرسائل التي وجهها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر الصفحة الرسمية للمتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، في ذكرى انتصارات حرب أكتوبر.

وسخر رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من عدم تعليقه على ذكرى 6 أكتوبر، كونه لا يترك مناسبة تخص المصريين أو المسلمين إلا وتحدث عنها، مقدما التهاني والمباركات سواء كانت أعياد أو احتفالات أو مواسم دينية.

وشهدت الصفحة الرسمية لأدرعي اليوم العديد من التعليقات الساخرة من خسارة جيش الاحتلال أمام الجيش المصري في حرب 73.

وهو ما دفع “أدرعي” للرد على من يسخرون من غيابه اليوم وعدم التعليق على ذكرى 6 أكتوبر، إذ كتب في منشور عبر صفحته على “فيس بوك”: “أطمئن المهتمين أنني لست خارج نطاق الخدمة.. كتبنا الكثير في العام المنصرم عن حرب يوم الغفران وتداعياتها وعن الانتصار العسكري الذي حققه جنود جيش الدفاع في هذه الأيام القاسية من تاريخ دولتنا، على حد زعمه”.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اطمئن المهتمين انني لست خارج نطاق الخدمة.كتبنا الكثير في العام المنصرم عن حرب يوم الغفران وتداعياتها وعن الانتصار العسك…

Posted by ‎افيخاي أدرعي- Avichay Adraee‎ on Tuesday, October 6, 2015

وزعم أدرعي: “باختصار شديد: علمت الحرب الجميع معنى الحرب وقسوتها مثلما علمتنا ثمار السلام وانعكاساته الإيجابية على الأجيال المتتالية. وعلى هذا البعد نرتكز، ننظر إلى المستقبل ونتمنى لأولادنا وأحفادنا أن يعيشوا بسلام وأن لا يعلموا ما معنى الحرب”.

وهذه بعض المقتطفات من تعليقات رواد “فيس بوك” عبر صفحة “أدرعي” التي استهزأت به: 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023