شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة عجوز بالإسكندرية أثناء التحقيق معها بعد تعنت وكيل النيابة

وفاة عجوز بالإسكندرية أثناء التحقيق معها بعد تعنت وكيل النيابة
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قصة لمتهمة بالإسكندرية تبلغ من العمر 75 عاما، توفيت أثناء التحقيق معها بعد أن تعنت وكيل النيابة في إحضار الطبيب لها.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قصة لمتهمة بالإسكندرية تبلغ من العمر 75 عامًا، توفيت أثناء التحقيق معها بعد أن تعنت وكيل النيابة في إحضار الطبيب لها.

وقال أحد المستخدمين ويدعى أحمد نصار عبر منشور له على الفيس: إن السيدة مرضت ووقعت على الأرض أثناء التحقيق، وعندها قال لها وكيل النيابة: “مثلي عليا ياختي”، وعندما طلب المحامي عربة إسعاف لإنقاذ السيدة، رد وكيل النيابة: “شوية ويطلع القرار”.

وأضاف: وكيل النيابة أصدر بعدها قرارًا بانتداب مفتش الصحة للكشف عليها، وظلت في الحبس لليوم الثاني على حالتها إلى أن يأتي مفتش الصحة للكشف عنها صباح اليوم التالي، إلا أنها وافتها المنية قبل أن يأتي المفتش.

ويعلق ‏Mohamed Youssef‎‏ “ممكن تقول إيه لو صحت الرواية؟ ممكن نعمل ايه واحنا كل يوم بنسمع عن حالات ضاعت فيها الإنسانية؟ مش متخيل أن وكيل نيابة المفترض إنه انسان بل يجب أن يكون مدافع عن حق البشر يعمل كده، إما أن يكون الموضوع كاذب أو ضاعت الانسانيه فينا وفيهم”.

وتساءل عبد المجيد راشد: “هل هذا وكيل للنائب العام؟ يمثل المجتمع وضميره؟ أم وحش كاسر ومجرم ينبغي محاكمته بتهمة القتل العمد؟ وفي رقبه من دم هذه المواطنة المصرية يا سيسي انت ونظامك ووزير عدلك ونائبك العام، حاكموا هذا الوحش الكاسر”.

ويعلق ‏Abdo El-Mansoury‎‏ : “حسبنا الله ونعم الوكيل .. ربنا ينتقم من كل القضاة وبتوع النيابة الفاسدين.. اللي قلوبهم أشد من الحجر ومافيش فيها أي ذرة رحمة، ماعرفش إزاي اسمهم رجال العدالة … دول رجال الندالة”.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023