شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استدعاء مأمور قسم العمرانية للتحقيق في الفيديو المُسرب

استدعاء مأمور قسم العمرانية للتحقيق في الفيديو المُسرب
صرحت وزارة داخلية الانقلاب بأنه تم استدعاء أمين الشرطة، هاني محمود، لاستجوابه في ما أسند إليه خلال الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يتهم فيه قيادات وضباط قسم العمرانية بالجيزة، بتلقي رشوة

صرحت وزارة داخلية الانقلاب بأنه تم استدعاء أمين الشرطة، هاني محمود، لاستجوابه في ما أسند إليه خلال الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يتهم فيه قيادات وضباط  قسم العمرانية  بالجيزة، بتلقي رشوة وارتكاب العديد من المخالفات القانونية.

مضيفة أنه عقب الانتهاء من التحقيق مع أمين الشرطة، سيتم استدعاء العميد أحمد غالب، مأمور قسم العمرانية، لسماع أقواله في ما يخص الواقعة.

جاء ذلك بعد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو يظهر فيه أمين شرطة، يتهم قيادات قسم شرطة العمرانية بتلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة من بعض المواطنين بدائرة القسم.

وتم التقاط الفيديو بمكتب العميد أحمد محمود غالب، مأمور القسم، بينما يقف أمين الشرطة أمامه، ويوجه حديثا شديد اللهجة للمأمور، حيث اتهمه وقيادات القسم بارتكاب عديد من المخالفات القانونية، مهددًا بكشفها كافة، بينما وبخه مأمور القسم، طالبًا منه الخروج من المكتب، في الوقت الذي اتهم فيه أمين الشرطة -كما موضح بالفيديو- ضباط القسم بما فيهم المأمور بأنهم “حرامية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023