شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملات أمنية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمحافظات

حملات أمنية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمحافظات
توجهت عدة حملات أمنية مكثفة اليوم الأربعاء، لإزالة التعديات على أكثر من 100 قيراط من الأراضي الزراعية بمحافظات أسوان والقليوبية ومحافظة المنيا

توجهت عدة حملات أمنية مكثفة اليوم الأربعاء، لإزالة التعديات على أكثر من 100 قيراط من الأراضي الزراعية بمحافظات أسوان والقليوبية ومحافظة المنيا.

ولم يبال المسؤولون بالمشكلات التي تضطر الفلاحين للبناء على أراضيهم الزراعية، أو بيعها لمن يمكنه البناء وذلك لتقديم الحلول اللازمة، للتخلص من مشكلة التعدي على الأراضي الزراعية ككل، دون عناء الحملات والجهات الأمنية، وكذلك لتحسين أوضاع المزارعين، مما يعود الى تحسين العملية الزراعية.

حملة إزالة التعديات بمحافظة أسوان

وتوجهت حملة من الإدارة الزراعية بمدينة دراو، برفقة عدد من قوات الأمن، ظهر اليوم، لإزالة التعديات على 18 قيراطاً زراعياً بالمدينة، وذلك عن طريق هدم أسوار ارتفاعها نحو متر، من الطوب الأبيض.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والتنبيه على صاحب الأرض برفع الأنقاض، وإعادة الأرض لطبيعتها.

حملة إزالة التعديات بمحافظة القليوبية

وتوجهت حملة أخرى لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، والتي قامت بإزالة نحو 15 قيراصاً من الأراضي الزراعية بقطاع وحدة سندبس.

ونفذت الحملة قرار الإزالة لما يعادل 15 قيراطا في 14 منطقة بمدينة القناطر، وأمر المحافظ بتكرار الأمر بالمراكز الأخرى.

حملة ثالثة لإزالة التعديات بالمنيا

وبالتعاون مع الإدارة الزراعية، وعدد من قوات الأمن، تمكنت الوحدة المحلية لمركز مغاغة، من رصد وإزالة 71 حالة تعدّ على ما يقارب 85 قيراطا من الأراضي الزراعية بقريتي آبا البلد ودهروط التابعتين لمغاغة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023