شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحة غزة : جيش الاحتلال يتعمد قنص الفلسطينيين في الرأس

صحة غزة : جيش الاحتلال يتعمد قنص الفلسطينيين في الرأس
قالت وزارة الصحة في قطاع غزة أن قوات جيش الاحتلال تتعمد القنص المباشر "إطلاق الرصاص" في الرأس والمناطق العليا في الجسم في استهدافه للمواطنين العزل في المناطق الشرقية لقطاع غزة .

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة أن قوات جيش الاحتلال تتعمد القنص المباشر “إطلاق الرصاص” في الرأس والمناطق العليا في الجسم في استهدافه للمواطنين العزل في المناطق الشرقية لقطاع غزة .

وصرح الناطق بإسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” فوزي برهوم قائلًا : ” فلتفتح كل الجبهات ولا وقت للحسابات ولا للمزايدات” ، وأضاف القيادي بـ”حماس” اسماعيل رضوان  : “في جمعة الغضب ونصرة الأقصى وأهلنا في القدس والضفة فإن دماء إسراء عابد وهديل الهشلمون وشهداء القدس والضفة وغزة لن تذهب هدرًا وسيندم الاحتلال على جرائمه ضد أقصانا وأهلنا ونقول لهذا المحتل إنك تلعب بالنار وسنتابع فصول المقاومة حتى ننتقم لشهدائنا”.

استشهد حتى الآن خمسة فلسطينيين وأصيب العشرات اليوم الجمعة في أعنف مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال الإسرائيلي في غالبية نقاط التماس في الضفة الغربية والقدس المحتلتين وقطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة لوكالة “صفا” إن أربعة بينهم طفل استشهدوا في مواجهات مع الاحتلال شرق مدينة غزة، وشرق خانيونس.

وأشار الي وجود 22 إصابة حتى بعد عصر اليوم  في المواجهات التي جرت قرب موقع “ناحل عوز” شرق مدينة غزة ، وقرب حدود حي الفراحين شرق عبسان شرق محافظة خانيونس جنوب القطاع.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023