شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. معارضو حكم العسكر ينتفضون تحت شعار “الثورة أقوى من الإعدامات”

بالصور.. معارضو حكم العسكر ينتفضون تحت شعار “الثورة أقوى من الإعدامات”
انطلقت عشرات الفعاليات في عدة محافظات عقب صلاة الجمعة اليوم من قبل معارضي حكم العسكر، تنديدا بحالة القمع التي تشهدها البلاد بشكل غير مسبوق في تاريخها، وذلك مع بداية أسبوع "الثورة أقوى من الإعدامات".

انطلقت عشرات الفعاليات في عدة محافظات عقب صلاة الجمعة اليوم من قبل معارضي حكم العسكر، تنديدا بحالة القمع التي تشهدها البلاد بشكل غير مسبوق في تاريخها، وذلك مع بداية أسبوع “الثورة أقوى من الإعدامات”.

محافظة الجيزة 

انطلقت مسيرة عقب صلاة الجمعة من مسجد السنديونى بناهيا اعتراضًا على حكم العسكر واستمرار الاعتقالات والقمع واقتحام القرية.

 انطلقت أيضًا مسيرة لمعارضي الحكم العسكري صباح اليوم الجمعة من شارع السودان أمام مزلقان أرض اللواء ، وحمل المشاركون اللافتات المطالبة بعودة الشرعية .

محافظة المنوفية

نظم ثوار كفر فيشا وسروهيت مسيرة بالدراجات البخارية على طريق سروهيت _القاهرة ندد خلالها المشاركين بعدم الافراج عن المعتقلين ضمن أسبوع “الثورة أقوى من الاعدامات”.

ونظم التحالف الوطنى لدعم الشرعيه بالمنوفية اليوم الجمعه الموافق 9/10/2015 سلسلة بشرية بقرية بروي ـ تلا ضد الانقلاب العسكرى، و رفضًا لكل أحكام الإعدامات التى توزع بالجمله على الثوار و شرفاء الوطن الحقيقين و ضد الهجمة الصليبية الشرسة التي تقودها روسيا ضد أبناء سوريا الأحرار بزعم محاربة الإرهاب.

ونظم  شباب ضد الانقلاب والتحالف الوطنى لدعم الشرعيه بقويسنا سلسله بشريه حاشدة على طريق قويسنا – كفر هلال لدعم الفلسطينين تحت شعار “فلسطين تنتفض‬”.

و نظم ثوار بركة السبع وحركة نساء ضد الانقلاب مسيرة بدأت من شارع المدرسه الاعدادية بنات رافعين شارات رابعة ولافتات تطالب بالافراج الفوري عن المعتقلين .

محافظة البحيرة

نظم ثوار كفر الدوارصباح اليوم الجمعه , مسيرة صباحية حاشدة انطلقت فعالياتها من مزلقان شارع الجيش وجابت شوارع المدينة رفضًا لأحكام الإعدام.

ردد المشاركون هتافات منددة بأحكام الإعدام المسيسة بحق معارضي حكم العسكر , كما نددوا بجرائم الانقلاب العسكري المستمرة بحق المعارضين رافعين لافتات مطالبة بوقف تلك الأحكام .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023