شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. خالد الجندي: القوات المسلحة نعمة من الله يجب أن نشكره عليها

بالفيديو.. خالد الجندي: القوات المسلحة نعمة من الله يجب أن نشكره عليها
قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إنه يجب على الإنسان شكر الله -عز وجل- على نعمه غير المحدودة، مشيرًا إلى أننا لدينا أناس أقوياء قادرون على حمايتنا هذه نعمة كبيرة.

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إنه يجب على الإنسان شكر الله -عز وجل- على نعمه غير المحدودة، مشيرًا إلى أننا لدينا أناس أقوياء قادرون على حمايتنا هذه نعمة كبيرة.

وأضاف -خلال برنامجه “نسمات الروح” عبر فضائية “الحياة” مساء أمس الجمعة- أن القوات المسلحة هم أناس أتقياء يدافعون عنا في كل عصر، مؤكدًا أنه لولا وجود الجيش المصري وتدخله في الوقت المناسب بالأزمة التي مر بها الوطن في الفترة الأخيرة؛ لدُمِّرت دور العبادة ودمر الوطن.

وأشار “الجندي” إلى أن الآيات في قوله تعالى “يا أيها الذين آمنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله”، تنطبق على القوات المسلحة المصرية.

وأضاف أنه منذ نصر 1973، مرت عشرات السنوات بنيت خلالها كباري ومستشفيات ومناسبات وأعياد ومدن جديدة، لم يبق شيء منه بالذاكرة إلا ما أحرزته القوات المسلحة من نصر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023