شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زيزو: أقدر اختيار مجلس الإدارة لـ”جوزيه” مدربًا للأهلي

زيزو: أقدر اختيار مجلس الإدارة لـ”جوزيه” مدربًا للأهلي
قال عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو"، مدرب الأهلي المؤقت، إنه رحب بقرار مجلس إدارة النادي بتعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو مدربًا للفريق بعد مباراة السوبر المقبلة ضد الزمالك.

قال عبدالعزيز عبدالشافي “زيزو”، مدرب الأهلي المؤقت، إنه رحب بقرار مجلس إدارة النادي بتعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو مدربًا للفريق بعد مباراة السوبر المقبلة ضد الزمالك.

ويقوم زيزو بتدريب الأهلي بشكل مؤقت بعد إقالة فتحي مبروك، وسيكون هو مدرب الفريق في مواجهة نادي الزمالك الخميس المقبل في الإمارات قبل أن يتسلم بيسيرو المهمة.

وأكد زيزو أن اختلاف الرأي حول المدرب الأنسب بين أعضاء مجلس الإدارة يعتبر أمرًا طبيعيًا وأنه يحترم ويقدر ما قام به مدرب الأهلي الأسبق مانويل جوزيه من إنجازات مع النادي.

وشدد زيزو على أن النادي الأهلي بتاريخه الكبير قادر على صناعة 100 مدرب مثل جوزيه الذي قاد الفريق للبطولات في ثلاث ولايات مختلفة.

وكان أعضاء مجلس أدارة النادي، قد عرضوا بعض أسماء المدربين خلفًا لفتحي مبروك، وهم لويس مارتينس وفييرا وجوزيه بسييرو ومانويل جوزيه، وذلك بعد إقالة فتحي مبروك من قيادة الفريق الأحمر بعد الخسارات التي أصابت الفريق من فقد للدوري العام وكأس مصر وخروجه المهين في الكونفدرالية الإفريقية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023