شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزازى يقدم بلاغا ضد نائب الحرية والعدالة بالشرقية

عزازى يقدم بلاغا ضد نائب الحرية والعدالة بالشرقية
تقدم الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية ببلاغ إلى المحامى العام الاول لنيابات جنوب الشرقية ينفى فيه استخدام...

تقدم الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية ببلاغ إلى المحامى العام الاول لنيابات جنوب الشرقية ينفى فيه استخدام المحافظة الغاز المسيل للدموع للتفرقة بين المواطنين ويتهم فيه مجموعة مرافقة للنائب السيد حزين عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بالشرقية باطلاق غاز النشادر؛ مما أدى إلى حالات الاختناق بين المواطنين، وذلك على خلفية تجمهر المئات من المواطنين بمحافظة الشرقية امام المقر العام لديوان المحافظة واصابة عدد منهم بحالات اختناق وصلت الى حد الإغماء .

 واوضح عزازى ان المحافظة تفتح ابوابها يوميا لكل المطالب الفئوية للمواطنين ويتم استقبالهم سواء من قبله شخصيا، او من قبل اللواء اسامة ضيف سكرتير عام المحافظة لحل مشاكلهم.

ومن جانبه نفى النائب سيد حزين التهم الموجهة اليه من قبل المحافظ واكد ان كل ذلك (كذب وافتراء) على حد قوله، مشيرا إلى أن المحافظ قد هرب وترك ديوان عام المحافظة بعد تجمهر المواطنين امامه وهو ما يعتبر هروبا من المسئولية على حد تعبير النائب.

 واضاف ايضا انه فوجئ بحدوث حالات إغماء  لبعض المواطنين نتيجة إلقاء الغاز المسيل للدموع عليهم، مؤكدا أنه قام بالمساعدة فى نقل المصابين إلى المستشفى.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020