شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فراعنة الأوليمبي تصطدم بالصين في الودية الثانية ظهر اليوم

فراعنة الأوليمبي تصطدم بالصين في الودية الثانية ظهر اليوم
يواجه المنتخب الأوليمبي الوطني، منتخب الصين، في الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد، في العاصمة بكين، في إطار اللقاء الودي الثاني الذي يخوضه الفراعنة أمام منتخب الصين.

يواجه المنتخب الأوليمبي المصري، منتخب الصين، في الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد، في العاصمة بكين، في إطار اللقاء الودي الثاني الذي يخوضه الفراعنة أمام منتخب الصين.

تعادل المنتخب الوطني أمام منتخب الصين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، يوم الخميس الماضي، بهدفين لكل منهما.

ويأمل حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في الفوز بمباراة اليوم، حتى تكون بمثابة دفعة قوية للاعبين قبل المشاركة في البطولة الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية أخرى في شهر نوفمبر المقبل أمام منتخب تونس أو منتخب زامبيا؛ حيث يتم تحديد ذلك في بداية الشهر المقبل.

ويشارك المنتخب الأوليمبي في التصفيات التي تستضيفها السنغال في الفترة من 28 نوفمبر وحتى 12 من شهر ديسمبر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016.

ومن المنتظر، أن يبدأ المنتخب الأوليمبي المباراة بتشكيل مكون من مسعد عوض في حراسة المرمى، وأمامه رجب نبيل ومحمود حمدي ومحمود حمد ومحمد هاني “ظهير أيمن”، ومحمد حمدي “ظهير أيسر”، وصالح جمعة وإسلام صالح ورمضان صبحي وكريم ندبد في خط الوسط، ومحمد سالم في خط الهجوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023