شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 أزمات تواجه الزمالك قبل لقاء الأهلي

4 أزمات تواجه الزمالك قبل لقاء الأهلي
أيام قليلة وتنطلق بطولة السوبر والتي تجمع بين قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك" على ملعب العين الإماراتي، يوم الخميس المقبل.

أيام قليلة وتنطلق بطولة السوبر والتي تجمع بين قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك” على ملعب العين الإماراتي، يوم الخميس المقبل.

وتختلف هذه المباراة بشكل كبير عن المباريات السابقة بالنسبة لفريق الزمالك، خاصة في ظل الأزمات التي ضربت الفريق خلال الأيام الماضية، ومنها:

مرسي والرئيس

نشبت أزمة عنيفة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وباسم مرسي لاعب الفريق، بسبب تصريحاتهما ضد بعضهما في العديد من وسائل الإعلام.

وكان مرسي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق الأبيض، إلا أن تدخل بعض الوسطاء من خارج النادي حال دون إتمام ذلك، وعلى الرغم من الصلح الذي تم بينهما فإن أصداء المشكلة ما زالت تلقي بظلالها على اللاعب وهو ما ظهر في مستواه في مباراة المنتخب أمام زامبيا.

مستحقات اللاعبين

لم يحصل لاعبو الزمالك على مستحقاتهم المتأخرة من الموسم الماضي حتى الآن؛ حيث طالب بعضهم بضرورة صرف المستحقات نظرًا للحاجة إليها، وسيؤثر ذلك بدوره على أدائهم داخل الملعب، كما أن هناك بعض اللاعبين الجديد لم تحصل على مقدمات عقودهم أمثال محمود عبد المنعم كهربا وأحمد حمودي.

صراعات الإدارة

احتدم الصراع في الفترة الأخيرة بين مرتضى منصور ومصطفى سيف العماري، عضو مجلس الإداراة، لا سيما أن الأزمة بينهما وصلت للتراشق بالألفاظ عبر وسائل الإعلام.

وهدد مرتضى منصور بإحالة العماري إلى التحقيق، بل وشطب عضويته من سجلات النادي؛ الأمر الذي قد يؤثر بدوره على تشتيت لاعبي الفريق؛ بسبب صراعات المجلس.

انتخابات النواب

بدأ كل لاعب داخل نادي الزمالك يفكر في الوقوف إلى جوار بعض المرشحين في انتخابات مجلس الشعب المقبلة.

وتجلى ذلك في تأييد حمادة طلبة وحازم إمام لاعبي الفريق، إلى أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس والمرشح على دائرة الدقي، والظهور معه في بعض المؤتمرات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020