شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تباين حول جدوى الانتخابات ببني سويف.. ومواطنون لـ”رصد”: مسرحية بايخة

تباين حول جدوى الانتخابات ببني سويف.. ومواطنون لـ”رصد”: مسرحية بايخة
انتشرت مظاهر الدعاية الانتخابية في أرجاء بندر وقرى مركز ناصر، بمحافظة بني سويف، في ظل مؤيد للانتخابات ومعارض لها

مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية، انتشرت مظاهر الدعاية الانتخابية في أرجاء بندر وقرى مركز ناصر بمحافظة بني سويف، في ظل مؤيد للانتخابات ومعارض لها.

وفي تصريحات خاصة لـ”رصد”، تباينت آراء المواطنين إزاء تلك الانتخابات؛ ما بين من يعتبرها مهمة لإكمال خارطة الطريق، وما بين من يعتبرها مسرحية هزلية لا قيمة لها الإطلاق.

 

وقال السيد علي حسين، أحد المواطنين: “إن الانتخابات هي الطريق الأمثل لإكمال خارطة الطريق واستقرار الوضع الاقتصادي والأمني الراهن بمصر”.

فيما اعتبر مواطن آخر ويدعى أحمد فتحي، أن “الانتخابات ليست سوى مسرحية هزلية بايخة، ومصدر إلهاء للشعب ومحاولة ضمة للعملية السياسية التي تصب في صالح السيسي والانقلاب عامة، واحنا إيه اللي يضمن لينا انهم ميشلوش المجلس ده بعد تعيينه بأسبوع زي ما حصل قبل كده مع مرسي!!”.

كما قالت السيدة فاطمة سيد: “انتخابات إيه اللي بتتكلموا عليها احنا مش لاقيين ناكل والمرشحين بيصرفوا الآلاف على الدعاية الانتخابية واحنا مش لاقيين نجيب كيلو الطماطم بـ10 جنيه”.

كما أكد السيد عبدالكريم مغاوري، أن “بعض الإنجازات التي يدعي بعض المرشحين أنهم قاموا بها تحتوي على خرافات مثل استخراج 2000 بطاقة شخصية و900 شهادة ميلاد كمبيوتر وتوصيل المياه إلى المنازل وغيره”، معلقًا: “هما خدوا السجل المدني لحسابهم؟”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023