شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء قبول طلبات العمل اليوم لـ353 فرصة بالكويت ولمدة 10 أيام

بدء قبول طلبات العمل اليوم لـ353 فرصة بالكويت ولمدة 10 أيام
بدأت وزارة القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، ولمدة 10 أيام، قبول طلبات راغبي العمل على 353 فرصة عمل لدى 3 شركات بالكويت، والراتب حسب سنوات الخبرة، فضلًا عن توفير السكن والبدلات والمواصلات والإضافي، وتذاكر السفر.

بدأت وزارة القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، ولمدة 10 أيام، قبول طلبات راغبي العمل على 353 فرصة عمل لدى 3 شركات بالكويت، والراتب حسب سنوات الخبرة، فضلًا عن توفير السكن والبدلات والمواصلات والإضافي، وتذاكر السفر.

وقال وزير القوى العاملة، جمال سرور -في تصريح صحفي-: إن شركة “كي سي سي” للهندسة والمقاولات تطلب 278 من الذكور بمهن مهندس ميكانيكا (مقيم) خبرة بكالوريوس هندسة ميكانيكية يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة، محادثة وكتابة، وخبرة 15 سنة في مجال تشغيل وصيانة الأجهزة والمعدات بالمباني التابعة للهيئات الحكومية، ويفضل من له خبرة بدول الخليج.

وأضاف أنها تطلب أيضًا مهندس كهرباء (مقيم) بكالوريوس هندسة كهربائية يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة محادثة وكتابة، خبرة 12 سنة في مجال تشغيل وصيانة الأجهزة والمعدات بالمباني التابعة لهيئات والمؤسسات الحكومية ويفضل من له خبرة بدول الخليج.

وأشار إلى أن الشركة تطلب فني كهرباء، دبلوم في الهندسة الكهربائية خبرة 8 سنوات في تشغيل وصيانة لوحات الجهد المنخفض، ومساعد فني كهرباء، دبلوم في الهندسية الكهربائية خبرة 5 سنوات في الصيانة الشاملة لأعمال اللوحات الكهربائية والجهد المنخفض، ومشغل مولدات الديزل، دبلوم في الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية مع 8 أعوام خبرة في تشغيل وصيانة المولدات ولوحاتها، وميكانيكي، دبلوم في الهندسة الميكانيكية، مع حد أدني 8 سنوات من الخبرة في تنفيذ الأعمال الميكانيكية المتنوعة للمضخات والضواغط، وسباك دبلوم فني صناعي وبحد أدني 8 سنوات خبرة في الصيانة الشاملة لكافة أعمال السباكة.

وأضاف الوزير أن شركة الضمان الخليجية تطلب 50 ضابط أمن مؤهل متوسط وفوق المتوسط، ويشترط أن يكون الطول 170 سنتيمترا، وخال من العيوب، وتطلب شركة (ستي جروب ش م ك) 25 سائق باص رخصة عامة كويتية، والسن من 25 إلى 45 سنة”.

وأوضح أن الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوي العاملة، 3 شارع يوسف عباس- مدينة نصر القاهرة، مرفق بها السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023