شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة الأطباء: وزير الصحة الجديد يسير على نهج سابقيه في جولات “الشو”

نقابة الأطباء: وزير الصحة الجديد يسير على نهج سابقيه في جولات “الشو”
شنَّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًّا على وزير الصحة الجديد الدكتور أحمد عماد، ودشنوا حملات للسخرية منه، على خلفية الدعوة التي أرسلها المكتب

شنَّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًّا على وزير الصحة الجديد الدكتور أحمد عماد، ودشنوا حملات للسخرية منه، على خلفية الدعوة التي أرسلها المكتب الإعلامي للوزارة قبيل الجولة، لدعوة الصحفيين فيها لمرافقة الوزير خلال الجولة، التي وصفها بـ”المفاجئة” على مستشفيات وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية.

وقالت نقابة الأطباء، الأربعاء، تعليقًا على الواقعة: إن “وزير الصحة الجديد قرر أن يمشي على خطوات سابقيه في جولات الشو الإعلامي، التي تهدف في الأساس إلى التنصل من المسؤوليات الملقاة على الحكومة في إصلاح الوضع الصحي”.

وأضافت النقابة، في بيان لها الأربعاء، أن “تلك السياسة وضعها حاتم الجبلي، وزير الصحة الأسبق، قبل الثورة، واستمر عليها كل من خلفه، وبالطبع نستطيع أن نرى كيف تسير وزارة الصحة في مصر من السيئ إلى الأسوأ”.

وأشار البيان إلى أن النقابة تتفهم أن يقوم المسؤول بجولات مفاجئة لكشف التقصير، بل وترحب به، لكن أن تصحبه كاميرات إعلامية فهذا ما لا يحدث إلا في قطاع الصحة، وهو ما ينفي نية التغيير أو الإصلاح.

وتابع البيان: “هل سمعت عزيزي المواطن عن وزير دفاع اصطحب كاميرات في جولاته على وحدات الدفاع؟ ستقول إنها أسرار عسكرية، طيب هل سمعت عن وزير الداخلية يصطحب الكاميرات في جولاته على الوحدات الخدمية، مثل الجوازات والمرور وغيرها؟”، مؤكدًا أن من يعيد نفس السياسات وينتظر نتائج مختلفة، هو في حاجة ماسة لإعادة النظر في سياساته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023