شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 مواصفات لاختيار صالة “الجيم” الخاصة بك

5 مواصفات لاختيار صالة “الجيم” الخاصة بك
يتوجه كثير من الفتيات والشباب إلى صالات الألعاب الرياضية "الجيم" للحصول على جسم مثالي ولزيادة اللياقة البدنية لديهم، وتعتبر هذه الخطوة ضرورية في أنظمة التخسيس، لأنها تساعد على شد التراهلات الناتجة عن فقدان الوزن.

يتوجه كثير من الفتيات والشباب إلى صالات الألعاب الرياضية “الجيم” للحصول على جسم مثالي ولزيادة اللياقة البدنية لديهم، وتعتبر هذه الخطوة ضرورية في أنظمة التخسيس، لأنها تساعد على شد التراهلات الناتجة عن فقدان الوزن.

ويوجد اعتقاد خاطئ أن صالات التمارين خاصة فقط للبدناء الذين يريدون إنقاص أوزانهم، لكن الحقيقة أن النحفاء أيضا يحتاجون ممارسة التمارين بجانب الأنظمة الغذائية لزيادة أوزانهم والحصول على الجسم المناسب.

ويجب عند اختيار المكان الذي ستقوم بممارسة الرياضة به أن تكون به مواصفات خاصة لكي تحصل على أكبر استفادة ممكنة من وقتك وهي كالتالي:

الموقع

عند اختيار صالة الألعاب “الجيم”، يجب مراعاة أن يكون قريبا من السكن، فبعد المكان وسوء مواصلاته سيجعلان اتخاذ قرار الذهاب في كل مرة غاية في الصعوبة.

النظافة

يجب التأكد من نظافة المكان الذي ستكون متواجدا به لعدة ساعات أسبوعيا، فأنت لا تريد أن تحصل على الجسد المثالي ومعه عدة أمراض، واجعل أول اهتماماتك في نظافة المكان هو الحمامات.

الصيانة

ألقِ نظرة على أجهزة صالة الألعاب الموجودة، وتأكد مما إذا كانت هناك أجهزة معطلة أم لا؟ فأنت في غنى عن سقوط أحد الأجزاء عليك فتصاب داخل المكان.

الزحام

قم بزيارة الصالة فى عدة أوقات، واختر الوقت الذي لا يكون فيه المكان مكتظا بالمتدربين، فقد تفقد الكثير من الوقت ولا تنال التدريب على الأجهزة المرجوة.

الأسعار وطريقة الدفع

لا تدفع اشتراكا لفترات طويلة إلا إذا كنت متأكدا من الاستمرار، والأفضل أن تقوم بالتجربة لعدة مرات، ثم ادفع اشتراكا لفترة طويلة، فربما تكتشف أن المكان غير مناسب لك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023