شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رواد التواصل الاجتماعي يسخرون من شورتات “قمصان” الساخنة في الانتخابات

رواد التواصل الاجتماعي يسخرون من شورتات “قمصان” الساخنة في الانتخابات
انهالت التعليقات الساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ تعقيبًا على تصريحات اللواء رفعت قمصان، بمنع دخول ذوات "الشورتات الساخنة" اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصوأتهن.

انهالت التعليقات الساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ تعقيبًا على تصريحات اللواء رفعت قمصان، بمنع دخول ذوات “الشورتات الساخنة” اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصوأتهن.

وكان اللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس الوزراء لشؤون الانتخابات، قد أكد -خلال مؤتمر بغرفة العمليات المركزية للانتخابات البرلمانية- ضرورة احترام قواعد اللجان الانتخابية، وتقاليد البلاد، فلا يجوز أن تدخل اللجنة “واحدة لابسة شورت ساخن”.

وتساءلTamer Mowafy : “السؤال بجد هو إزاي سيادة المستثار جه في دماغه فكرة الشورتات الساخنة في معرض حديثه عن الانتخابات؟ إيه طبيعة التفكير اللي يطلع منه حاجة كده؟”.

وعلق إيهاب الزلاقي قائلًا: “وطبعًا اللوا قمصان بتاع الشورتات الساخنة خبير عميق في الانتخابات من أيام ماكان مسؤول الداخلية عن الانتخابات وأدار انتخابات 2010 العظيمة”.

وسخرت ‏sotaita7sabo قائلة: “قال يعني كلنا رايحين ننتخب وبيتشرطوا..ثم إيه سبب التصريح الساخن أصلًا؟”.

 

وتساءلتNermeen  مندهشة: “هي فين الملابس العارية اللي بتشجع التحرش في الشارع وفين الشورتات الساخنة؟، هو انا عايشة ف بلد تانية؟”.

 

كما تساءلت هوبة مستنكرة: “بس هما فين صاحبات الشورتات الساخنة ولا حتى الباردة دول؟ هو أي تصريحات تعمل دوشة!!!!”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023