شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن تفض مظاهرة طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

قوات الأمن تفض مظاهرة طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
فضت قوات الأمن مظاهرة نظمها ما يقرب من ال 500 طالب من طلاب الثانوية العامة، صباح اليوم أمام مسرح بيرم التونسي ، اعتراضا على قرار وزير التربية والتعليم، بتخصيص 10 درجات للحضور والسلوك.

فضت قوات الأمن مظاهرة نظمها ما يقرب من 500 طالب من طلاب الثانوية العامة، صباح اليوم أمام مسرح بيرم التونسي، اعتراضا على قرار وزير التربية والتعليم، بتخصيص 10 درجات للحضور والسلوك.

وخرج الطلاب في مسيرة من منطقة الشاطبي وصولاً إلى إدارة وسط التعليمية بوسط المدينة، منددين ببدء تنفيذ القرار اعتباراً من الأحد الماضي، مطالبين بوقف تنفيذ القرار الذي وصفوه بأنه يسبب لهم “ضررًا” في ظل عدم استفادتهم من الحضور وعدم حصولهم على مادة تعليمية جيدة.

ورفع الطلاب لافتات تندد بالقرار مرددين هتافات من بينها هتافات ضد وزير التربية والتعليم تطالب بإقالته، ومن بينها “ارحل.. ارحل”، “مش هنمشى.. هو يمشي، “يسقط أي وزير جبار”، “إحنا طلاب ثانوية.. مش بلطجية”، “على وعلى وعلى الصوت .. حق الطالب مش هيموت”.

واستمر الطلاب في الهتاف حتى قامت قوات الأمن بفرض كردون أمني حول المظاهرة استمر لأكثر من نصف ساعة إلى أن أجبرتهم قوات الأمن على فض مظاهرتهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023