شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع الاحتلال في “جمعة الغضب”

إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع الاحتلال في “جمعة الغضب”
أصيب عشرات الفلسطينيين بجراح وحالات اختناق اليوم الجمعة ، خلال قيام قوات الاحتلال بتفريق مسيرات "جمعة الغضب" ، في الضفة الغربية المحتلة.

أصيب عشرات الفلسطينيين بجراح وحالات اختناق اليوم الجمعة ، خلال قيام قوات الاحتلال بتفريق مسيرات “جمعة الغضب” ، في الضفة الغربية المحتلة. 

وذكرت وكالة الأناضول للأنباء إن مواجهات اندلعت على مدخل رام الله الشمالي ، عند مستوطنة بيت أيل، وأخرى على مدخل نابلس الجنوبي، بالإضافة إلى مواجهات وسط الخليل وبيت لحم ، وطولكرم . 

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها : ” إن 7 مواطنين اصيبوا بجراح، والعشرات بحالات اختناق، في مواقع متفرقة من الضفة الغربية “.

وأضافت الوزارة أن ثلاثة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي وأربعة آخرين بالرصاص المطاطي ، في مواجهات اندلعت على مداخل مدن رام الله ، ونابلس ، والخليل . كما اندلعت مواجهات في مواقع متفرقة أخرى من الضفة الغربية، في “جمعة الغضب”، التي كانت دعت لها الفصائل الفلسطينية في بيان صدر عنها أمس الخميس ، نصرة للقدس والمسجد الأقصى. 

وتدور مواجهات في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، منذ الأول من أكتوبر الجاري، بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال ، اندلعت بسبب إصرار يهود متشددين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الجيش وشرطة الاحتلال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023