شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي ضحايا “مني” يشتكون من تعنت السعودية في استخراج شهادات الوفاة

أهالي ضحايا “مني” يشتكون من تعنت السعودية في استخراج شهادات الوفاة
قال عدد من ذوي ضحايا حادث تدافع منى أنه وبعد مرور 3 أسابيع على الحادث المؤسف ، ما زالت السلطات السعودية تمنع تسليم شهادات الوفاة لأسر الضحايا.

قال عدد من ذوي ضحايا حادث تدافع منى أنه وبعد مرور 3 أسابيع على الحادث المؤسف ، ما زالت السلطات السعودية تمنع تسليم شهادات الوفاة  لأسر الضحايا.

وارتفع عدد ضحايا حادث التدافع الدامى فى مشعر منى الى 1608 قتلى، بحسب حصيلة اعدتها وكالة فرانس برس ، استنادا الى ارقام نشرتها 31 دولة لتصبح بذلك افدح كارثة بشرية فى تاريخ تنظيم الحج حديثا.

وأعلن السفير عادل الألفى، القنصل العام فى جدة، أن عدد حالات الوفاة المصريين حتى الآن جراء الحادث قد ارتفع إلى (181) حالة، بينما انخفض عدد المفقودين إلى (53) حالة، وظل عدد المصابين كما هو (10) حالات. 

و قال ناصر فياض نائب مدير تحرير جريدة الوفد وأحد أهالي الضحايا ، حيث توفي شقيقه الأكبر إضافة إلى اثنين آخرين من أقاربه أن المملكة العربية السعودية تنكل بأهالي الضحايا.

وأضاف خلال منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أن السعودية تستمر في مسلسل الارتباك والاهمال والبلادة والغباء وذلك بعد منع اعطاء السلطات السعودية شهادات الوفاة لأسر الضحايا.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023