شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة الموسيقيين تنفي وفاة “شادية” وتؤكد أنها بصحة جيدة

نقابة الموسيقيين تنفي وفاة “شادية” وتؤكد أنها بصحة جيدة
نفى طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، خبر وفاة الفنانة المعتزلة "شادية" مؤكدًا - في بيان رسمي - على أن المطربة الكبيرة بخير وتتمتع بصحة جيدة ولم يصل للنقابة أي أخبار عن مرورها بأي أزمات صحية خلال الفترة الأخيرة

نفى طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، خبر وفاة الفنانة المعتزلة “شادية”، مؤكدًا – في بيان رسمي – على أن المطربة الكبيرة بخير وتتمتع بصحة جيدة، ولم يصل للنقابة أي أخبار عن مرورها بأي أزمات صحية خلال الفترة الأخيرة. 

وذكرت صحيفة الشروق أن الفنانة المعتزلة “شهيرة” والصديقة المقربة من الفنانة شادية قالت : إن الأمر اختلط علي البعض بسبب وفاة زوجة شقيقي والتي تحمل بالمصادفه نفس اسم الفنانة شادية، فكتب البعض علي مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة الفنانة شادية دون أن يتأكد من الخبر.

وأكد دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية علي نفي خبر وفاة الفنانه الكبيرة شادية، مبديًا انزعاجه من نشر أخبار كاذبة عن نجوم الفن تتعلق بصحتهم وحياتهم دون الرجوع للنقابة.

كان أحد أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين، كتب علي صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “الفنانه شادية توفاها الله وأنه حضر جنازتها بنفسه”.

 وشادية ممثلة ومطربة مصرية، تعتبر من أهم فنانات مصر من مواليد عام 1931، ولدت في حي الحلمية الجديدة في القاهرة وترجع أصولها إلى محافظة الشرقية شرق القاهرة، اسمها الحقيقي “فاطمة” ، وعرفت في السينما باسم شادية.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023