شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. جندي إسرائيلي يلقي سكينًا بجانب جثمان فلسطيني بعد قتله

بالفيديو.. جندي إسرائيلي يلقي سكينًا بجانب جثمان فلسطيني بعد قتله
نشرت مجموعة شبابية فلسطينية، تطلق على نفسها "شباب ضد الاستيطان"، مساء أمس السبت، شريط فيديو يظهر جنديًا من قوات الاحتلال وهو يلقي بسكين بجانب جثمان الشاب القواسمي "18 عامًا" بعد قتله.

نشرت مجموعة شبابية فلسطينية، تطلق على نفسها “شباب ضد الاستيطان”، مساء أمس السبت، شريط فيديو يظهر جنديًا من قوات الاحتلال وهو يلقي بسكين بجانب جثمان الشاب القواسمي “18 عامًا” بعد قتله.

وذكر موقع “روسيا اليوم”، أن شرطة الاحتلال أطلقت النار تجاه شاب قرب حاجز قلنديا شمال القدس، أمس السبت، و”شلته عن الحركة”، بزعم محاولة طعنه أحد الجنود.

وأفاد شهود عيان، أن الشاب بقي ملقى على الأرض وهو مصاب ليتوفى لاحقًا متأثرًا بجروحه البالغة، فيما فرقت الشرطة المواطنين الذين تواجدوا عند مسالك المشاه.

وفي حادث آخر، أصيب شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال، مساء السبت، على مدخل شارع الشهداء وسط مدينة الخليل، بزعم محاولته طعن جندي إسرائيلي، ليتوفى لاحقًا متأثرًا بجروحه.

وكان جيش الاحتلال قد أطلق الأعيرة النارية بشكل كثيف صوب الشاب “20 عامًا” وتركه على الشارع ينزف لمدة 40 دقيقة، ومن ثم نقل من قبل سيارة إسعاف “إسرائيلية” إلى جهة غير معلومة، مؤكدة قيام عدد من اليهود بعرقلة مرور الإسعاف في الشارع ووزعوا الحلوى على المستوطنين في المكان ابتهاجًا بمقتل الشاب.

وتشهد الأراضي المحتلة وقطاع غزة مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال بسبب الاقتحامات المتكررة التي يقوم بها يهود متشددون للمسجد الأقصى تحت حراسة قوات الاحتلال.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023