شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكاتب السعودي محمد الحضيف يدعو لإعادة الانتخابات البرلمانية المصرية

الكاتب السعودي محمد الحضيف يدعو لإعادة الانتخابات البرلمانية المصرية
دعا الأكاديمي والكاتب السعودي، محمد الحضيف، إلى إعادة الانتخابات البرلمانية في الإمارات، وأشار إلى أن مباراة السوبر التي أقيمت بين فريقي الأهلي والزمالك في الإمارات حققت نجاحًا أكبر من الانتخابات

دعا الأكاديمي والكاتب السعودي، محمد الحضيف، إلى إعادة الانتخابات البرلمانية في الإمارات، مستشهدا بمباراة السوبر التي أقيمت بين فريقي الأهلي والزمالك في الإمارات وحققت نجاحًا أكبر من الانتخابات.

وقال الحضيف في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سوبرالأهلي والزمالك في الإمارات حقق نجاحا مذهلاً. بعد الفشل المدوي، دعوات لإعادة الانتخابات في الإمارات، بسبب شعبية الانقلاب هناك”.

يذكر أن المرحلة الأولى بالانتخابات البرلمانية انطلقت صباح أمس الأحد في 14 محافظة من بينها الجيزة والإسكندرية، ويتنافس في انتخابات المرحلة الأولى 2549 مرشحًا فرديًا على 226 مقعدًا في انتخابات مجلس النواب، كما تتنافس 8 قوائم على 60 مقعدًا، منها 45 مقعدًا في دائرة شمال ووسط وجنوب الصعيد، و15 بدائرة غرب الدلتا، ويصل إجمالي قاعدة بيانات الناخبين في المرحلة الأولى 27 مليونا و402 ألف و353 ناخبا موزعين على 103 لجان عامة، وتبلغ نسبة الناخبين الذكور 51.6% مقابل 48.4% للإناث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023