شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دندراوي الهواري: عزوف المصريين عن الانتخاب سببه أفلام الجنس

دندراوي الهواري: عزوف المصريين عن الانتخاب سببه أفلام الجنس
قال كاتب صحفي، اليوم الاثنين إن السبب في عزوف الناخبين في مصر عن الانتخابات التشريعية هو اهتمامهم بأفلام الجنس أكثر من السياسة.

قال كاتب صحفي، اليوم الإثنين إن السبب في عزوف الناخبين في مصر عن الانتخابات التشريعية هو اهتمامهم بأفلام الجنس أكثر من السياسة.

وأوضح دندراوي الهواري، في عموده بصحيفة “اليوم السابع” اليومية، أن اهتمام المصريين بقول ممثلة في برنامج تليفزيوني إنها شاهدت أفلاما جنسية لتتعلم منها الإنجاب، والجدل الواسع الذي ثار بينهم بعد ذلك “أدى إلى تراجع الاهتمام بالانتخابات البرلمانية”.

واستكمل قائلا: “الحقيقة المرة أن المجتمع المصرى بكل فئاته اهتم بمناقشة مشاهدة أفلام البورنو، وتناسى الجميع أهم وأخطر انتخابات برلمانية تشهدها مصر”.

وذكر الهواري: “الدراسات الدولية أكدت أن استهلاك الإباحية في العالم الإسلامي هو الأكبر في العالم، ووفقا لما نشره جوجل فإن من بين 10 دول في العالم كان فيها أكثر نسبة عمليات بحث مرتبطة بالجنس ست دول إسلامية تأتي مصر في المركز الثاني”.

وأرجع معظم المحللين الإقبال الضعيف على الانتخابات التشريعية المصرية إلى حالة الإحباط التي انتابت المصريين -خاصة الشباب- من واقع بلادهم في ظل القيادة السياسية الحالية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023