شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جماهير الأولتراس تتحدى الداخلية وتعلن حضورها لقاء الأهلي وطلائع الجيش

جماهير الأولتراس تتحدى الداخلية وتعلن حضورها لقاء الأهلي وطلائع الجيش
شنت جماهير النادي الأهلي، المعروفة باسم "أولتراس أهلاوي"، هجومًا لاذعًا على وزارة الداخلية؛ بسبب رفضها حضور الجماهير في المباريات.

شنت جماهير النادي الأهلي، المعروفة باسم “أولتراس أهلاوي”، هجومًا لاذعًا على وزارة الداخلية؛ بسبب رفضها حضور الجماهير في المباريات.

وأصدر “أولتراس أهلاوي” بيانًا على صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تهاجم فيه الداخلية وتطالبهم بعودة الجماهير إلى المدرجات.

وأعلن الأولتراس -في البيان- أنهم سيحضرون مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقرر لها غدًا الخميس، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

نص البيان

“عجبكم شكل الجمهور في السوبر؟؟ حسيتوا الجمهور مهم يبقى في المباريات.. فهمتوا معنى الكرة للجماهير؟؟ اللي شفتوه هيفرق معاكوا في حاجة؟؟ هيخليكم تفكروا في حلول؟؟

كلها تساؤلات غالبًا محدش هيجاوب عليها.. وللعلم الجمهور المصري هو الجمهور المصري في أي مكان لما بيحس بالمسؤولية بيكون قدها

جمهور الكورة عايز يرجع الاستاد.. عايز يبقى في مكانه الطبيعي.. واضحة ومش محتاجة لا تفسير ولا شرح

جمهور الأهلى تواجد في مباراة أورلاندو في البطولة الكونفدرالية.. ورغم هزيمة الأهلي لكن المباراة عدت بسلام.. ونفس الجمهور تواجد في تدريبات الفريق مرات ومرات ومرات وبالآلاف وبردو مفيش مشاكل حصلت

الجمهور طرح أفكار كتير.. أما شركات خاصة للتأمين.. أو أن الجمهور يأمن نفسه بمساعدة أمن النادى الأهلي.. واستعداد الجمهور للتفتيش.. لكن لا حياة لمن تنادي !!

الحديث عن صعوبة حضور الجمهور بسبب الانتخابات شيء غريب.. وإذا كان المسؤولون مشغولين بالانتخابات.. مفيش أي مشكلة يسيبوا الكورة للجمهور وهو على أتم الاستعداد للحضور وتنظيم نفسه بنفسه بمشاركة من أمن النادي الأهلي

بداية الدوري الجديد بدون جمهور هو استمرار لقتل كرة القدم في مصر.. وعليه تقرر تجمع جمهور الأهلي وجميع سكاشن أولتراس أهلاوي في القاهرة والمحافظات يوم الخميس القادم لحضور أولى مباريات الفريق في الدوري العام أمام طلائع الجيش.. التجمع الساعة الخامسة مساءً أمام بانوراما 6 أكتوبر- صلاح سالم.. للتجمع والتحرك إلى استاد بترو سبورت”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020