شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة الهدوء لـ”قليوب” عقب مصرع طفلة في تبادل للنيران بين الأمن ومجرمين

عودة الهدوء لـ”قليوب” عقب مصرع طفلة في تبادل للنيران بين الأمن ومجرمين
سادت حالة من الهدوء قرية "زاوية النجار" بمركز قليوب، صباح اليوم الأربعاء، عقب قطع العشرات من أهالي القرية للطريق؛ احتجاجًا على مصرع طفلة

سادت حالة من الهدوء قرية “زاوية النجار” بمركز قليوب، صباح اليوم الأربعاء، عقب قطع العشرات من أهالي القرية للطريق؛ احتجاجًا على مصرع طفلة وإصابة تاجر أثناء تبادل قوات الأمن إطلاق النيران مع عناصر إجرامية خلال محاولة القبض عليهم.

وقطع عدد من أهالي المجني عليهم طريق ترعة الإسماعيلية، ومنعوا مرور السيارات وأشعلوا النيران في إطارات الكاوتشوك؛ اعتراضًا على الحادث، مطالبين بسرعة ضبط الجناة.

وأطلق عدد من العناصر الإجرامية أعوان الشقي محمد حافظ، أمين زعيم أخطر البؤر الإجرامية بقرية الجعافرة بمنطقة المثلث الذهبي، الرصاص على قوات الأمن المتمركزة بزاوية النجار في قليوب، أثناء مطاردتهم.

وأسفر إطلاق الرصاص عن مقتل طفلة 9 سنوات وإصابة تاجر خضار، وذلك عقب مهاجمة قوات الأمن بؤرة المتهم وضبط 35 شخصًا من المشتبة بهم من أعوانه وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية.

وأمرت النيابة بدفن الجثة بعد قيام الطبيب الشرعي بالكشف عليها والاستعلام عن حالة المصاب، كما أمرت بالتحفظ على فوارغ الطلقات وإرسالها إلى المعمل الجنائي لفحصها، وسرعة ضبط وإحضار الجناة وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023