شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القوى العاملة”: 10 آلاف وظيفة للشباب.. و”فيس بوك”: ارحمونا من الكدب

“القوى العاملة”: 10 آلاف وظيفة للشباب.. و”فيس بوك”: ارحمونا من الكدب
سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من التصريحات التي أطلقها وزير القوى العاملة بشأن توافر وظائف بدون اشتراط توافر خبرة وبراتب يصل إلى 1500 جنيه.

سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من التصريحات التي أطلقها وزير القوى العاملة بشأن توافر وظائف دون اشتراط توافر خبرة، وبراتب يصل إلى 1500 جنيه.

وكان الدكتور جمال سرور، وزير القوى العاملة، قد أعلن في تصريحات له، عن توفير 10 آلاف فرصة عمل بمرتبات تبدأ من 1200 إلى 1500 جنيه دون خبرة وبمواصلات مجانية بمصانع للملابس الجاهزة بالقطاع الخاص، داعيًا الشباب الراغب في الحصول على هذه الوظائف التوجه للوزارة، على أن تضمن الوزارة للشاب الحصول على تأمين ومعاش من صاحب العمل.

وأضاف “سرور”، خلال حواره في برنامج “السادة المحترمون”، مع مقدم البرامج يوسف الحسيني، على قناة “أون تي في”، أن الوزارة لديها 44 مركز تدريب على مستوى الجمهورية، و11 مركزًا متنقلًا، وتعاني من ندرة العمالة المدربة.

وأعرب أحد رواد موقع “فيس بوك” عن سخريته من التصريحات من خلال بعض الأبيات الشعرية التي تكشف رأيه بأنه لم يشعر بالتغيير.

ورأى آخر أن تلك التصريحات وهمية وكاذبة، إذ قال: “ما زالت الحكومة الحكومة تستمر في الكذب وتبيع الوهم، من أين لها بهذا الربط المالي؟ والدولة تتسول”.

وسخر محمد الداودي قائلا: “الحكومة مزنوقة وعايزة تلم فلوس الطوابع واﻻستمارات من هيقول أنا.. ارحمونا خلاص الشعب الغلبان فاق”.

وجاء أغلب تعليقات رواد موقع “فيس بوك” مكذبة تلك التصريحات، معتبرة أنها خدعة جديدة من الحكومة للشباب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023