شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“طلاب ضد الانقلاب” تعلن مقاطعتها انتخابات الاتحاد

“طلاب ضد الانقلاب” تعلن مقاطعتها انتخابات الاتحاد
أعلن المكتب التنفيذي لحركة طلاب ضد الانقلاب عن مقاطعة انتخابات الاتحادات الطلابية.

أعلن المكتب التنفيذي لحركة طلاب ضد الانقلاب، عن مقاطعة انتخابات الاتحادات الطلابية.

وقالت الحركة، في بيان لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”: “تشهد الفترة الحالية انتهاء الترتيبات لإقامة “انتخابات الاتحادات الطلابية”، ونؤكد أن موقفنا من هذه الانتخابات ينطلق من أسباب عدة، بعضها يتعلق بالمناخ العام، وبعضها يتعلق بالعوار الكبير في اللائحة الطلابية التي تقضي على أي أمل في إقامة انتخابات حقيقية، أو قدرة المنتَخب على مزاولة مهامه”.

وأشارت الحركة إلى أنه لا يمكن إقامة انتخابات حقيقية في ظل نظام سياسي مغتصب للسلطة، ويصر على استخدام القمع كوسيلة وحيدة للتعامل مع صوت الطلاب، ويغلق الطريق أمام أي شكل من أشكال المعارضة.

وشددت الحركة على رفضها التام لما تم إقراره من ترتيبات بخصوص انتخابات الاتحادات الطلابية، معتبرة أنها تنطوي على قدر كبير من إهانة الطلاب وحقوقهم، إذ قالوا في بيانهم: “نعلن مقاطعتنا تلك المسرحية التي نعتبرها أكثر سذاجة من مسرحية الانتخابات البرلمانية في بيئة أسوأ من بيئتها، وندعو كل زملائنا مقاطعتها”.

وأكدت الحركة في ختام بيانها، على الاستمرار في النضال ضد هذا الواقع حتى يتحقق التغيير الذي ينشدونه.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#بيان ” مسرحية جديدة “تشهد الفترة الحالية انتهاء الترتيبات لاقامة “انتخابات الاتحادات الطلابية”، ونؤكد أن موقفنا من هذ…

Posted by ‎طلاب ضد الانقلاب – الصفحة الرسمية‎ on Thursday, October 22, 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023