شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجند ينتحر شنقًا بعد أن قتل زميله بوحدة مرور “بين السرايات”

مجند ينتحر شنقًا بعد أن قتل زميله بوحدة مرور “بين السرايات”
انتحر مجند بقوات الأمن اليوم السبت، حيث شنق نفسه داخل السجن عقب القبض عليه، بعد أن قتل زميله بوحدة مرور بين السرايات بالجيزة بسبب خلافات مالية

انتحر مجند بقوات الأمن اليوم السبت، حيث شنق نفسه داخل السجن عقب القبض عليه، بعد أن قتل زميله بوحدة مرور بين السرايات بالجيزة بسبب خلافات مالية.

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء مجدي عبد العال، قد تلقى إخطارا بمقتل مجند بوحدة مرور بين السريات، بعدما انهال زميله عليه طعنا في أنحاء مختلفة من جسده، حيث كشفت تحريات المباحث، نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات مالية، طعن على إثرها المتهم زميله بعدة طعنات وسط زملائهما، الذين نقلوه إلى المستشفى إلا أنه لقي حتفه قبل وصوله.

وألقى القبض على المتهم، وتم إيداعه بالسجن داخل معسكر قوات الأمن  بالجيزة حتى يتم الانتهاء من التحقيق معه، إلا أن المتهم قام بالانتحار داخل السجن شنقا، حيث عثرت عليه قوات الحراسة متوفيا داخل الحجز ويكثف رجال الأمن تحقيقاتهم لمعرفة ملابسات الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن المجند شنق نفسه، صباح اليوم السبت، داخل السجن، وأن مسؤولي السجن اكتشفوا الواقعة أثناء إحصاء أعداد المساجين فى التمام الصباحى، وفوجئوا بتغيبه فتوجهت على الفور قوة من رجال السجن للحجز المودع بها السجين، واكتشفوا أن المتهم شنق نفسه داخل الحجز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023