شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردو “تويتر” يطلقون هاشتاج “قاوموا الصهاينة العرب”

مغردو “تويتر” يطلقون هاشتاج “قاوموا الصهاينة العرب”
أطلق نشطاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجا حمل اسم "قاوموا صهاينة العرب"، ردا على وصف بعض وسائل الإعلام العربية، عمليات الطعن ضد المستوطنين اليهود، بأنها عمليات إرهابية

أطلق نشطاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاجا حمل اسم “قاوموا صهاينة العرب”، ردا على وصف بعض وسائل الإعلام العربية، عمليات الطعن ضد المستوطنين اليهود، بأنها عمليات إرهابية، ومنها فضائية “الفراعين” التي يديرها توفيق عكاشة الإعلامي المصري المؤيد للنظام، إذ وصف المقاومة الفلسطينية للاحتلال بأنها موجة إرهاب تجتاح إسرائيل.

وكانت فضائية “الفراعين” المصرية قد أفردت مساحة خاصة لبرنامج بعنوان “بالعبري الصريح” يطرح -بأسلوب مؤيد للاحتلال- الحياة داخل المجتمع الإسرائيلي بتفاصيلها وقضاياها الداخلية.

وأثار ظهور عبارة “موجة الإرهاب الفلسطيني تجتاح إسرائيل” غضب رواد وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، متسائلين كيف لفضائية تتبع نظاما عربيا أن تصف ما قام ويقوم به أحرار فلسطين بالعمل الإرهابي، ودشنوا وسم #قاوموا_صهاينة _العرب.

ووضع المغرد محمد سعدي صورة لقناة “الفراعين“، معلقا عليها بقوله: “قناة توفيق عكاشة قاوموا صهاينة العرب لعنهم الله في الدنيا وفي الآخرة”.

 

 

وقال حيزوم تميم: “يستغرب البعض من إسقاطات الفراج أو العلياني على الدين فمن يعيش في بؤر الفساد لا تنتظروا منه شرح صحيح البخاري ومسلم”.

وقال أحمد راشد: “قرأ أولمرت مقالاً لهذا الصهيوني الهدلق، فهب واقفاً يتمتم: إن أعتى الصهاينة لا يكتب أحسن من هذا!”.

وشارك أحمد الخلوت بقوله: “أيها المتصهينون انبحوا ما شئتم، انبحوا بقدر ألم أسيادكم، أقولها لكم، لن يضُرَّ بولُ كلبٍ، سيلاً ينحدر ومطراً ينهمر”.

ووضع صيفي شداد صورا لبعض المدونين العرب الداعمين للاحتلال: “مناضلون بالجبهات الإسرائيلية؛ مرابطون! وقد أعلنوها حربا على كل ما هو إسلامي”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023