شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حوادث وتكدس مروري بالقاهرة والجيزة بسبب سقوط الأمطار

حوادث وتكدس مروري بالقاهرة والجيزة بسبب سقوط الأمطار
تسبب سقوط الأمطار، صباح اليوم الأحد، على محافظتي القاهرة والجيزة، في حالة من الشلل المروري بالشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة. وتسبب سقوط الأمطار في وقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائري في الاتجاه

تسبب سقوط الأمطار، صباح اليوم الأحد، على محافظتي القاهرة والجيزة، في حالة من الشلل المروري بالشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة.

وتسبب سقوط الأمطار في وقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من السلام وحتى المحور، مما أصاب الطريق الدائري بحالة شلل مروري في الاتجاهين.

وأصيب ميدان الجيزة وشارعا فيصل والهرم بشلل مروري بسبب هطول الأمطار وفيما يقوم رجال الإدارة العامة بمرور الجيزة بالعمل على تيسير حركة السير.

وكما تسبب هطول الأمطار في حادث مروري بين 4 سيارات بنفق الميرغني، مما أدى لتوقف حركة السير داخل النفق وبالشوارع الرئيسية بمصر الجديدة.

وفيما شهد شارع رمسيس زحامًا مروريًا بسبب سقوط الأمطار، وشهد كوبري أكتوبر تكدس السيارات في الاتجاهين للقادم من مدينة نصر وفي طريقه إلى ميدان رمسيس والعكس، وكذلك أمام القادم من مناطق الجيزة في طريقه إلى وسط البلد؛ بسبب بطء حركة السير بسبب سقوط الأمطار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023