شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ليفربول يتعثر أمام ساوثهامبتون بتعادل إيجابي

ليفربول يتعثر أمام ساوثهامبتون بتعادل إيجابي
تعثر نادي ليفربول الإنجليزي أمام نادي ساوثهامبتون بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب الأنفيلد معقل الفريق الأحمر

تعثر نادي ليفربول الإنجليزي أمام نادي ساوثهامبتون بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” على ملعب الأنفيلد معقل الفريق الأحمر.

سجل البديل البلجيكي كريستيان بينتيكي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 77 من رأسية صاروخية سكنت الزاوية التسعين لمرمى الضيوف بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله جيمس ميلنر، قبل أن يتعرض بينتيكي للطرد، وأدرك البديل السنغالي ساديو ماني هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 85 من رأسية ومتابعة لتمريرة زميله البديل الأوروجوياني جاستون راميريز.

وبهذه النتيجة يكون هذا هو التعادل الثالث على التوالي للألماني كلوب، مدرب الريدز، بعد تعادل سلبي مع توتنهام في البريميرليج، وإيجابي مع روبين كازان الروسي (1-1) في اليوروبا ليج.

واقتسم الفريقان نقطتي المباراة ليرفع ساوثهامبتون رصيده إلى 14 نقطة، ويتقدم للمركز الثامن بفارق الأهداف عن ليفربول 14 نقطة الذي تقدم للمركز التاسع بفارق الأهداف عن ويست بروميتش ألبيون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023