شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنوفية: بدء التخطيط للمرحلة الثانية من الإسكان المتوسط بالسادات

المنوفية: بدء التخطيط للمرحلة الثانية من الإسكان المتوسط بالسادات
يخطط جهاز تنمية مدينة السادات بمحافظة المنوفية للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من الإسكان المتوسط، حيث سيتم الإعلان عنها وإسنادها للمقاولين، وذلك عقب الانتهاء من المرحلة الأولى

يخطط جهاز تنمية مدينة السادات بمحافظة المنوفية للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من الإسكان المتوسط، حيث سيتم الإعلان عنها وإسنادها للمقاولين، وذلك عقب الانتهاء من المرحلة الأولى، حيث ستشمل المرحلة الثانيه بناء 17 عقارا بإجمالي 480 وحدة سكنية.

وقال رئيس جهاز المدينة، المهندس محمد عاشور، في تصريحات صحفية، إنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط “دار مصر” بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالمنطفة السكنية السابعة عشرة، على أن تكون المرحلة الأولى مكونة من 15 عقارا بعدد 24 وحدة سكنية للعقار الواحد بإجمالي 360 وحدة سكنية.

وأضاف عاشور في تصريحاته: “تتكون المرحلة الأولى من الإسكان الاجتماعي “دار مصر” من 226 عقارا، ويضم كل عقار 20 وحدة سكنية بمساحة 90 مترا بتكلفة نصف مليار جنيه تقريبا، حيث تم الانتهاء من استلام 153 عقارا من المقاولين، وتم تخصيص بعضها للمواطنين المقيمين بها حاليا طبقًا للإعلانات التي تم نشرها مسبقاً بالجرائد الرسمية، وجار تنفيذ باقي الوحدات وهي في مرحلة الطرح للمواطنين”.

وأوضح رئيس جهاز المدينة أن المرحلة الثانية تتكون من 23 عقارا تم الانتهاء من تنفيذ 5 عقارات منها، وجار الانتهاء من 18 عقارا بتكلفة 50 مليون جنيه لم يتم طرحها على المواطنين بعد.

وبدأ الجهاز في تسليم قطع الأراضي لحاجزيها بنظام القرعة لعدد 4160 قطعة أرض سكنية بداية من 17/5 والتي ستنتهي مراحل التسليم مع انتهاء شهر أكتوبر 2015، وهو ما يمثل 80% من قطع الأراضي التي تم تسليمها منذ بدء العمل بالمدينة حتى مايو 2015.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023