شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

18 شهيدًا فلسطينيًا بالخليل منذ مطلع أكتوبر

18 شهيدًا فلسطينيًا بالخليل منذ مطلع أكتوبر
ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في محافظة الخليل إلى الجنوب من الضفة الغربية إلى 18 شهيدًا، منذ مطلع أكتوبر الجاري بعد أن قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الإثنين، 3 شبان فلسطينيين.

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في محافظة الخليل إلى الجنوب من الضفة الغربية إلى 18 شهيدًا، منذ مطلع أكتوبر الجاري بعد أن قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الإثنين، 3 شبان فلسطينيين.

قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلية، أمس الإثنين، ثلاثة شباب من الخليل، وهم: إياد روحي حجازي جرادات (19 عامًا) من بلدة سعير، ورائد ساكت عبد الرحيم ثلجي جردات (22 عامًا) من بلدة سعير، وسعد محمد يوسف الأطرش (20 عامًا) وهو من مدينة الخليل.

ووفقًا لبيان وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في المواجهات الجارية منذ بداية أكتوبر إلى 61 شهيدًا، منهم 43 شهيدًا من الضفة والقدس، و17 شهيدًا من قطاع غزة، وشاب من الأراضي المحتلة، وأسير استشهد داخل سجون الاحتلال نتيجة الإهمال الطبي، كما استشهد 14 طفلًا فلسطينيًا، وأم حامل وطفلتها ذات العامين من قطاع غزة.

وأصيب نحو 2120 فلسطينيًا بالرصاص الحي والمطاطي والضرب المبرح والحروق، من بينهم 987 إصابة بالرصاص الحي، 910 إصابة بالرصاص المطاطي، إضافة إلى أكثر من 5 آلاف حالة اختناق نتيجة الغاز المسيل للدموع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023