شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاني رمزي في حواره لـ”رصد”: أرفض تدريب الناشئين “دي مرحلة انتهت”

هاني رمزي في حواره لـ”رصد”: أرفض تدريب الناشئين “دي مرحلة انتهت”
نجح في الوصول بالمنتخب الأولمبي إلى الأولمبياد الأخيرة، وقدم مستويات مميزة، الأمر الذي جعله محط اهتمام العديد من الأندية لتولي قيادتها سواءً داخل مصر أو خارجها.

نجح هاني رمزي في الوصول بالمنتخب الأولمبي إلى الأولمبياد الأخيرة، وقدم مستويات مميزة، الأمر الذي جعله محط اهتمام العديد من الأندية لتولي قيادتها سواءً داخل مصر أو خارجها.

“رمزي” أكد -في حوار لـ”رصد”- رفضه للعمل مع منتخبات الناشئين، مؤجلًا تقييمه لـ”كوبر” لحين الدخول في غمار البطولات..

– في البداية.. ما رأيك في دوري الموسم الماضي؟

بصراحة دوري قوي جدًا، خاصة أنه يعد أطول دوري حتى الآن؛ حيث وصل لـ38 أسبوعًا وشهد هبوط خمسة أندية، إضافة إلى اشتعال المنافسة في القمة حتى الأسبوع الـ35 بين الأهلي والزمالك لحصد الدوري.

-هل ترى أن الزمالك كان الأحق بالدوري؟

الزمالك دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين في بداية من الموسم الماضي، وكان يمتلك أكثر من لاعب في مركز واحد، وهذا أسهم بشكل كبير في فوزه بلقب البطولة.

-من وجهة نظرك.. هل ترى أنه قادر على الاحتفاظ باللقب في الموسم الحالي؟

الموسم الحالي صعب جدًا، خاصة في ظل تقارب مستوى العديد من الفرق، بالإضافة إلى تعاقد الأهلي والزمالك مع العديد من الصفقات، الأمر الذي يؤدي إلى اشتعال المنافسة على القمة في الموسم الجديد.

– ما تعليقك على تصريحات بعض المحللين حول أن إنبي غير قادر على مزاحمة الكبار؟

أعتقد أن الموسم الجديد سيظهر إنبي بشكل مختلف، لا سيما بعد الصفقات الأخيرة التي أبرمها الفريق مؤخرًا، وننتظر حتى بداية الموسم ليعلم الجميع ما هي الفرق القوية في البطولة.

-هل تم ترشيحك لتتولى أحد منتخبات الناشئين؟

لن أقبل العمل في منتخبات الناشئين مجددًا، خاصة أنني خضت العديد من التجارب مع أندية الدوري الممتاز، إضافة إلى تولي مسؤولية المنتخب الأولمبي، ومن ثم من غير المعقول أن أتولى قيادة أي منتخب صغير؛ فأنا اعتبرها “مرحلة وانتهت”.

-ما تقييمك لمدرب المنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر؟

الحكم عليه مش دلوقتي خالص، خاصة أنه لم يخض مباريات كثيرة، لكن بصمته الحقيقية تظهر مع تتويجه ببطولة مع الفراعنة كبطولة الأمم الإفريقية أو وصوله لكأس العالم 2018 بروسيا.

-هل تعتقد أن المنتخب قادر على الوصول إلى كأس العالم؟

أعتقد أن الفترة المقبلة يستطيع فيها منتخبنا الوطني أن يحصد العديد من البطولات، لما يمتلكه من لاعبين مميزين لديهم القدرة على صناعة الفارق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023