شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محلب و7 وزراء سابقين غادروا القاهرة إلى جهات مختلفة

محلب و7 وزراء سابقين غادروا القاهرة إلى جهات مختلفة
شهد مطار القاهرة أمس الثلاثاء مغادرة المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الاسبق وايضا شهد مغادرة مجموعه من الوزراء السابقين .

شهد مطار القاهرة الدولى، أمس الثلاثاء، مغادرة المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء السابق، إضافةً إلى مجموعة من الوزراء السابقين، منهم الدكتور هانى هلال، والدكتور حاتم الجبلى، والدكتور مفيد شهاب، والدكتور احمد درويش، والدكتور محمد ابوزيد، والمهندس هانى ضاحى، والمتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أحمد أبوزيد.

وغادر  المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء الاسبق، متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق ألمانيا، وأنهى إجراءات سفره على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى فرانكفورت.

وكان الدكتور مفيد شهاب، وزير الشؤون البرلمانية الأسبق، غادر لدولة ألمانيا، ثم غادر الدكتور أحمد درويش، وزير التنمية الإدارية الأسبق، متوجهًا إلى بلجيكا.

كما غادر الدكتور محمود أبو زيد، وزير الري الأسبق، إلى المملكة العربية السعودية.

وايضاً الدكتور حاتم الجبلي، وزير الصحة الأسبق، والدكتور هانى هلال، وزير التعليم العالي الأسبق، متوجهين إلى إسبانيا وتم إنهاء إجراءات الوزيرين السابقين على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الوطنية مصر للطيران المتجهة إلى مدريد.

وغادر القاهرة أيضًا وزير النقل السابق المهندس هانى ضاحى متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية، وتم إنهاء إجراءات سفره على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى جدة، وكذلك غادر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أحمد أبوزيد، متوجهًا إلى بريطانيا، وتم إنهاء إجراءات سفره على متن الطائرة البريطانية المتجهة إلى لندن.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023