شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة “ضابط” تونسي بعد إشعاله النيران في نفسه بزيه الرسمي

وفاة “ضابط” تونسي بعد إشعاله النيران في نفسه بزيه الرسمي
ذكرت وسائل إعلام محلية تونسية، أن ضابطًا تونسيًا برتبة نقيب، يعمل بالجمارك في ولاية المنستير، شرقي البلاد، توفي، مساء أمس الأربعاء، متأثرًا بحروق بالغة أصيب بها بعد أن أضرم النار في نفسه؛ بسبب مشاكل "نفسية" و"مهنية".

ذكرت وسائل إعلام محلية تونسية، أن ضابطًا تونسيًا برتبة نقيب، يعمل بالجمارك في ولاية المنستير، شرقي البلاد، توفي، مساء أمس الأربعاء، متأثرًا بحروق بالغة أصيب بها بعد أن أضرم النار في نفسه؛ بسبب مشاكل “نفسية” و”مهنية”.

وقال رضوان الحربي، مدير عام مستشفى فطومة بورقيبة العمومي في المنستير -حسب “سكاي نيوز”- إن النقيب في الديوانة “الجمارك” كان مصابًا “بحروق بنسبة مائة بالمائة بكامل جسمه”.

وأوضح المتحدث باسم الحماية المدنية، منجي القاضي، أن الضابط كان يرتدي الزي الرسمي وسكب على جسمه البنزين وأضرم النار في نفسه قبالة فندق بالمنطقة السياحية في المنستير.

يذكر أن الثورة التونسية، أولى ثورات “الربيع العربي”، بدأت في مركز ولاية سيدي بوزيد في 17 ديسمبر 2010، عندما أضرم البائع المتجول محمد البوعزيزي “26 عامًا” النار في نفسه أمام مقر الولاية احتجاجًا على مصادرة الشرطة البلدية عربة الخضار والفاكهة التي كان يقتات منها، وتوفي البوعزيزي في الرابع من يناير 2011 في المستشفى متأثرًا بحروقه البالغة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية