شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحليل النفسي لثورات الربيع العربي في عين شمس

التحليل النفسي لثورات الربيع العربي في عين شمس
تنظم جامعة عين شمس  تحت رعاية الدكتور علاء فايز رئيس جامعة عين شمس للعام الثامن علي التوالي المؤتمر الدولي للطب النفسي بحضور...

تنظم جامعة عين شمس  تحت رعاية الدكتور علاء فايز رئيس جامعة عين شمس للعام الثامن علي التوالي المؤتمر الدولي للطب النفسي بحضور نخبة من استاذة واطباء الطب النفسي في العالم وبحضور قيادات سياسية في مصر تحت عنوان" التحليل النفسي لثورات الربيع العربي "في كل من مصر وتونس وليبيا واليمن وسوريا .. وذلك في الفترة من 26/30 مارس الجاري بين القاهرة وشرم الشيخ.

  يتناول المؤتمر الذي يرأسه الدكتور محمد غانم رئيس قسم الطب النفسي والمخ والاعصاب وينظمه الدكتورة عفاف حامد استاذ الطب النفسي ورئيس مركز الطب النفسي السابق حيث يتناول احدث ما توصل إليه الطب النفسي والمخ والاعصاب في العالم من ابحاث وعلاجات في مجال طب نفس الاطفال والادمان وامراض الاعصاب وامراض النوم وغيرها

ويقام علي هامش المؤتمر عددا من الندوات الثقافية والسياسية عن التحليل النفسي والدور السياسي للطالب والاستاذ الجامعي في مرحلة ما بعد الثورة .. ويحضر المؤتمر نخبة من قيادات جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وحزب النور السلفي  وقيادات أخرى من الاحزاب السياسية في مصر وكذالك سياسيون وبرلمانيون واساتذة جامعيون . يتحاورون حول الثورات العربية وخاصة الثورة المصرية ونحن علي اعتاب انتخابات رئاسية متعددة.

الجدير بالذكر ان المؤتمر السابع اقيم العام الماضي تحت عنوان "حوارات حول مواصفات رئيس مصر القادم "بحضور الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية والدكتور عمرو الشوبكي عضو مجلس الشعب والناشط السياسي جورج اسحاق وبثينة كامل المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية والخبير الاستراتيجي سامح سيف اليزل.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020